رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. محافظة الجيزة تقيم حفل تكريم لـ«عزة أحمد شريف» لبلوغها السن القانونى

خلال حفل التكريم
خلال حفل التكريم


وسط أجواء ملئتها المحبة والعرفان والتقدير، أقامت محافظة الجيزة، حفل تكريم إلى عزة شريف وكيل أول الوزارة، رئيس الإدارة المركزية للمجالس واللجان والمشرف على العلاقات العامة والإعلام، وذلك لبلوغها السن القانونى.

وأكد اللواء محمد رافت السكرتير العام، فى كلمتة خلال حفل التكريم، أن عزة شريف تعد مثال يحتذى به فى اتقان العمل والجدية والأخلاق، وكانت دائماً على قدر المسئولية فى المهام التى كلفت بها على مدار سنوات عملها، وخدمتها بالمحافظة مؤكداً على التواصل الدائم معها.

كما أكد اللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد، أن عزة شريف، تعد أحد الأعمدة الاساسية والركائز العملية بديوان عام المحافظة، وسعت خلال الفترة الماضية على تكوين كوادر قادرة على إستكمال مسيرة العطاء التى قضتها فى سنوات العمل الحكومى.

وقدمت الأستاذة عزه شريف، الشكر لكل من عملت معه خلال الفترة الماضية، من محافظين وقيادات وموظفين على مدار سنين خدمتها فى العمل الحكومى، وأنها فى غاية السعادة لاجتماع الكثير من موظفى المحافظة والقيادات السابقة والحالية، وحرصهم على مشاركتها فى حفل وصولها للسن القانونى، متمنيه السداد والتوفيق للقيادات المستقبلية فى إستكمال مسيرة العمل، ومؤكده أنها ستكون دائماً على تواصل دائماً مع الجميع ولن تدخر جهداً فى نقل أى خبرات فى حال الاحتياج لها.

كما قدمت الشكر للدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، الأسبق على اختيارها من قبل رئيسا لحى الدقى، إضافة إلى تقديمها الشكر للواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على تكريمها خلال أجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة، عن مجهوداتها البارزة فى تطوير أداء العمل فى جميع المناصب التى شغلتها.

وشهدت مسيرة العمل الحكومى الحافلة لعة أحمد شريف، مراحل عديدة بدءً من عملها بقسم الصحافة والإعلام بالمحافظة، ثم تدرجها فى عده مناصب قيادية بالمحافظة، منها مدير عام الوحدات المحلية، و رئيس حى الدقى، كأول سيده تتولى رئاسة حى، ورئيس الجهاز التنفيذى لسوق الجملة ب 6 أكتوبر، كأول سيده أيضا تتولى هذا المنصب، ثم رئيس الإدارة المركزية للمجالس واللجان ومشرف عاما على إدارة العلاقات العامة والإعلام، إضافة إلى دورها الإجتماعى رئيسا لمجلس إدارة صندوق التأمين الخاص للعاملين بديوان عام المحافظة، ووحداته المحلية ورئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالمحافظة.

وشهد الحفل حضور العقيد محمد عبد الهادى المستشار العسكرى للمحافظة، واللواء ايهاب مكاوى رئيس حى الهرم، ومديرى العلاقات العامة السابقين وقيادات محافظة الجيزة، وموظفى إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمحافظة، وعدد كبير من موظفى ديوان عام المحافظة، و الاحياء والمراكز وسوق الجملة.

ويذكر أن محافظ الجيزة، كرم عزة شريف خلال اجتماع المجلس التنفيذى، الأخير مؤكداً أن التكريمجاء تتويجا لما بذلته من مجهودات، كان لها الأثر الكبير ليس فى إنجاز الأعمال المسنده إليها ولكن اضافه عناصر الإبداع فى العمل ليخرج بشكل أفضل.