ads

حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 12-6-2019

النبأ
ads


برج الدلو من 21 يناير حتى 19 فبراير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو، اليوم الأربعاء، إذا كنت مرتبطًا، فالجو ليس صافيًا تمامًا لبعض مواليد الدلو، تتظاهر بالانزعاج من مزاج الشريك المُعكّر وأنت تعرف أنك المسئول بإهمالك له وعدم متابعة أخباره.

صحيًا: أنت تميل إلى نسيان أن أماكن العمل الحديثة تفتقد الخصوصية فحاول أن تكون أكثر حرصًا على أفكارك ولا تتحدث عن مشروعاتك المستقبلية قبل بدء خطواتك لتنفيذها.

عاطفيًا: تدرك أن الحدود الصحية فى العلاقات علامة على ازدهار العلاقة وأنها سليمة وستشعر بالاكتفاء الذاتى للمرة الأولى لوضع هذه الحدود.

صحيًا: قد تتعرض لمشاكل صحية اليوم بسبب الحساسية ولن يكون أمامك أى وسيلة لمنع هذا لذلك تحتاج إلى اتخاذ الاحتياطات الصحية اللازمة.

برج الدلو ترتيبه الحادي عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء - الميزان - الدلو" يتميز أصحاب البرج بالإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، يدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة، يحترم حقوق الآخرين، ويسعى لبناء علاقات واسعة مع الأصدقاء والمقربين، يرفض التقاليد ويثور عليها، يميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكررة، ويسعى للتميز والتفوق على كل من حوله شخص شديد الحساسيّة، لا يقبل الانتقاد من الآخرين، متحفّظ وغامض جدًا، كتوم، مزاجي متقلّب يميل إلى الهدوء أحيانًا والعصبية في أحيان أخرى، عنيد جدًا، لا يتقبل آراء الآخرين، بل ينفّذ ما يدور بعقله، لإيمانه بقدراته الشخصيّة واختياراته الصائبة في أغلب الأحيان.