رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الحسينى: مصر جاهزة لاستضافة بطولة العالم لرواد السلاح

النبأ



اعلن رئيس اتحاد السلاح عبد المنعم الحسينى ان مصر جاهزة تماما من الان لاستضافة وتنظيم بطولة العالم للرواد رجال وسيدات المقرر اقامتها خلال الفترة من 5 إلى 10 اكتوبر المقبل .
قال أن مصر تستضيف تلك البطولة لاول مرة والتى سيشارك فيها 980 لاعبا ولاعبة يمثلون 65 دولة من مختلف انحاء العالم وذلك بالتزامن مع احتفالات مصر باعياد نصر اكتوبر المجيد .
قال ان تلك البطولة ستشهد حضور كبار والمع نجوم اللعبة السابقين من اصحاب الميداليات الاوليمبية وبطولات العالم حيث تبدأ من سن 50 عاما وحتى فوق 70 عاما .
اوضح قائلا أنه من اهم أهداف البطولة هو توجيه رسالة جديدة للعالم بأن مصر هى بلد الامن والامان والترويج للسياحة المصرية من خلال حضور المع نجوم رياضة السلاح من المشاهير عالميا بخلاف مرافقيهم من اسرهم واصدقائهم  .
اكد الحسينى ان تلك البطولة ستكون الحدث الرياضى الابرز فى مصر  خلال العام الجارى بعد كأس الامم الافريقية لكرة القدم ما يؤكد على مدى المكانة الكبيرة التى تتمتع بها مصر على المستوى العالمى .
اضاف قائلا ان كافة الاستعدادات والتجهيزات اوشكت على الانتهاء ولا يبقى سوى بعض الرتوش البسيطة لإنجاز كل شئ خاص ببطولة العالم للرواد مصر 2019 .