رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«عمايل مراهقين».. قصة تهديد «طالبة» بعد اختراق حسابها على «فيس بوك» بأسوان

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

واقعة مؤسفة شهدتها مدينة أسوان، بعد أن قام طالبًا بالمرحلة الثانوية بمحاولة بـ«تهكير» حساب زميلته عبر مواقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك»، وسرقة بعض الصور الخاصة بها، ومساومتها مقابل إقامة علاقة غير شرعية فيما بينهما.

البداية عندما تلقت الطالبة القاصرة، تهديدات مُرعبة من زميلها، بعدما فوجئت بارتكابه اختراق حسابها «فيس بوك»، وسرقة صورًا خاصة بها، تتضمن مشاهد سرية لها، ومطالبته بقضاء «ليلة حمراء» تجمعهما سويًا، مقابل التنازل عن نشر الصور الفاضحة وترويجها لتتناقل بسهولة للجميع.


ورفضت الفتاة القاصرة هذا الطلب الشيطانى، رغم أن نشأت بينهما علاقة صداقة، ثم أسرعت إلى أسرتها وأبلغتهم بتفاصيل الواقعة، وما كان أمام الأسرة إلا التوجه إلى قسم شرطة أول أسوان، لسرعة التدخل منعًا لحدوث «مجزرة» بسبب هذه الوقائع الفاضحة.

وكان مأمور قسم أول أسوان، يجلس داخل مكتبه، يتابع الجهود الأمنية بدائرة القسم، إلا أن فوجئ بدخول أسرة الفتاة ، تبدو على وجههما ملامح الانهيار والغضب الشديد، وبعد أن حاول تهدئتهما وإستمع لشكوتهما، طالبت الأسرة تحرير محضر حول تفاصيل الواقعة.

وتدخل مأمور القسم، بإستدعاء أسرة الطرف الثانى، ومواجهتمها بما ورد، إعترف الطالب، بقيامه بتهكير الحساب وسرقة صورها مقابل قضاء ليلة حمراء معها، وررد قائلاً «أيوه معايا صور.. أنا بحبها صدقونى».

وبعد أن تدخل كبار العقلاء، وقاموا بتقريب وجهات النظر بين العائلتين، وأن هذه الأفعال «شغل مراهقين»، وبعد مرور ساعات كثيرة، تم الصلح بين الطرفين داخل القسم، لعدم ضياع مستقبل الطالب.