رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتهام شاب باستدراج فتاة من شربين وتناوب اغتصابها مع أصدقائه في المنصورة

اغتصاب- تعبيرية
اغتصاب- تعبيرية

حررت فتاة يتيمة من مدينة المنصورة محضرًا ضد شاب تتهمه فيه باستدراجها إلى منزله والتعدي عليها جنسيا هو وأصدقاؤه، فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين.

تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى المنصورة العام الجديد "الدولي سابقا" بوصول "إيمان. ر. س" ٢١ سنة، ومقيمة بإحدى قرى مركز شربين، مصابة بجرح قطعي خارجي بالمهبل بادعاء اغتصابها من عدة شباب.  

وقالت المجني عليها، إنها خرجت من دار الأيتام بالمنصورة منذ نحو 5 ‪ أشهر بعد أن عرض شاب الزواج عليها، وإلحاح المسئولين عن الدار بضرورة موافقتها ولكن زواجها لم يستمر سوى ٣ أيام فقط، وظلت عذراء، وبعد حدوث خلافات مع زوجها وتركها لمنزل الزوجية، حاولت الرجوع إلى الدار مرة أخرى إلا أن المسئولين عن الدار رفضوا بحجة أنها متزوجة، فوجدت نفسها في الشارع دون مأوى لتتعرف على شخص يدعى "علي" الذي حاول إقناعها لتذهب معه للإقامة في شقة خالته بمنطقة المجزر بالمنصورة لتجده وأصدقاءه في الشقة في انتظارها ليتناوبوا اغتصابها.

ورجح أحد المصادر الأمنية أن الفتاة لم تتعرض للاغتصاب وأنها ذهبت مع المدعو "علي" وأصدقائه بكامل إرادتها، وذلك بسبب عدم وجود مأوى لديها، مشيرا إلى أن الجاني الحقيقي هو روتين الدار، وأضاف أنه تم تحديد هوية الأشخاص التي ادعت أنهم قاموا باغتصابها وجاري ضبطهم خلال ساعات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وقررت النيابة إحالتها للطب الشرعي لبيان تعرضها للاغتصاب من عدمه.