رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سر زيارة محافظ المنوفية لكنيسة السيدة العذراء مريم بالسادات

النبأ

تفقد اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية كنيسة السيدة العذراء مريم بمدينة السادات ، بحضور نيافة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والسادات ، واللواء أسامة سعودى نائب مدير الأمن لقطاع السادات، و الأستاذ مجدى أبو السعد رئيس مركز ومدينة السادات ولفيف من رجال الدين المسيحى والقيادات الأمنية بالمحافظة .
وتفقد المحافظ مبنى الكنيسة ومحيطها للوقوف علي الإستعدادات النهائية ومدي جاهزية ساحات إنتظار السيارات والطرق المؤدية للكنيسة وخطة التأمين تمهيدا لإفتتاحها غدا بحضور البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية .
وقدم المحافظ التهنئة للمصلين بالكنيسة وأعرب عن سعادته بوجود كنيسة السيدة العذراء مريم على أرض محافظة المنوفية ، مشيرا إلى أن الكنيسة دائما لها دورها الرائد فى ترسيخ القيم والمبادئ وكذلك التسامح والتعايش السلمى ومبادئ السلام والمحبة .
ومن جانبه أعرب الأنبا باخوميوس عن سعادته بزيارة المحافظ للكنيسة وحرصه على الإطمئنان على الإنتهاء من كافة الأعمال بنفسه تمهيدا لإفتتاح هذا الصرح العظيم . هذا ومن المقرر أن يقوم البابا تواضروس الثانى بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بإفتتاح كنيسة السيدة العذراء مريم بمدينة السادات غدا وهو أول عمل رعوى يقوم به قداسته بمصر عقب عودته من رحلته الرعوية إلى الخارج .