رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد استدراجها.. هذا ما حدث مع «فتاة» داخل مكان «مهجور» بأسوان

المتهمين
المتهمين


كانت عقارب الساعة تشير إلى التاسعة صباحًا، خرجت «فتاة عشرينية» أمس السبت من منزل شقيقة والدتها بمنطقة المحمودية بمدينة أسوان، بعد أن قضت إجازة العيد برفقه خالتها، متجهة إلى موقف الأقاليم للوصول إلى منزلها بمدينة دراو. 

وأثناء انتظارها بمنطقة كسر الحجر «الإشارة»، للحصول على سيارة «سرفيس» للوصول إلى موقف الأقاليم لأخذها إلى منزلها، فوجئت بقيام «5» أشخاص يستقلون سيارة ماركة بيجو «7» راكب يحاصرونها، ثم يستدرجونها تحت تهديد سلاح أبيض «مطواة» وإجبارها على التحرك معهم إلى أرض «مهجورة» بالمدينة.

وبعد التهديدات «المرعبة»، وافقت الفتاة واستقلت معهم السيارة، ثم وضعوا قطعة «قماش» لتعتيم أعينها لعدم معرفة المكان المتجهة إليه، ثم وجدت نفسها ملقاه في منطقة «مهجورة» تخلو من أقدام البشر.

وتعرضت داخل المنطقة المشار إليها، إلى واقعة اعتداءات بشعة إمتدت حتي الساعة التاسعة ليلاً من نفس اليوم، وتجريدها من ملابسها، وتصويرها «عارية» وتهديدها، ثم قال إليها أحد الأشخاص «يا تجيبي صحبتك يا إما هنفضحك بالصور».

وبعد أن مرت ساعات كثيرة من الاحتجاز، أوهمتهم الفتاة باستدراج صديقتها إليهما، لقضاء «ليلة حمراء» معها، وتم ذلك الاتفاق مقابل انصرافها من محل الواقعة، ثم قاموا بإلقائها داخل المدينة، وفروا هاربين بسرعة .

وثم توجهت مسرعة إلى ديوان قسم أول أسوان لتحرير المحضر اللازم، لحمايتها والحصول علي حقها، وطالبت من اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بضرورة التدخل لسرعة ضبط الجناة.