رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جريمة قتل «بشعة» بالمنيا.. اعرف التفاصيل

نقل جثة ــ أرشيفية
نقل جثة ــ أرشيفية


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، بالتعاون مع وحدة مباحث مركز شرطة أبو قرقاص اليوم الأحد في كشف غموض مقتل شاب حيث تبين أن وراء قتله والده وآخرين تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وكانت البداية عندما تلقي اللواء مجدي عامر مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من العميد مجدي سالم مدير مباحث المديرية يفد في تلقيته إشارة من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص بمقتل شاب علي يد والده وآخرين.

وبالانتقال والفحص تبين مقتل شاب في العقد الثاني من عمرة مقيم بدائرة المركز متوفى إثر إصابته بكدمات وسحجات متفرقة وآثار إيثاق بالذراعين، عقب عثور والده على جثته بطريق (القاهرة / أسوان) الزراعى.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالمنيا توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص (والد المجنى عليه ، ومزارعين "نجلى خال المجنى عليه").

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقرر الأول أن نجله سبق وأن ارتكب العديد من وقائع السرقات بالمنطقة محل سكنهم وقيامه بسرقة بعض منقولات الزوجية الخاصة بأبنة خاله شقيقة المتهمين الثانى والثالث فقاموا بإيثاقه بغرفته بحبل وتناوبوا التعدى عليه بالضرب إلا أنهم فوجئوا بوفاته فقاموا بنقله للمستشفى والإدعاء بالعثور على جثته خشية ضبطهم وأرشدوا عن الأدوات المستخدمة (سكينو حبل وقطعة خشبية).

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات