رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة لمقتل نجلتي موظف بجهة أمنية بـ37 طعنة في السويس

قتل - أرشيفية
قتل - أرشيفية


كشف تقرير الطب الشرعي بالسويس في قضية اتهام سيدة بقتل أبنتيها الأثنين داخل منزل الأسرة بمدينة الكوثر عن تفاصيل جديدة بشأن الواقعة حيث تبين أن الطفلة الأولى تلقت 21 طعنة وشقيقتها 16 طعنة ليصل عدد الطعنات التي قتلت الطفلتين 37 طعنة. 

وقال مفتش الصحة بتقريره الذي تسلمته النيابة العامة، أن الطفلة " كارما" 4 أعوم تلقت 21 طعنة بجسدها بالرقبة والصدر والظهر، وأن الطفلة "جودي" عمرها عام ونصف تلقت 16 طعنة بالرقبة والبطن والفخد والظهر.

وكانت النيابة العامة بالسويس بعد تسلمها تقرير مغتش الصحة طلب تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن السويس في قضية اتهام سيدة بقتل أبنتيها الاثنين داخل منزل الأسرة بمدينة الكوثر، واستدعت النيابة شهود من جيران المتهمة بقتل أطفالها.

كما قررت النيابة عرض جثث الطفلتين "كارما"، و"جودي" علي الطب الشرعي للكشف الطبي على الجثث وإرسال تقرير للنيابة.

وكشفت التحقيقات في واقعة قتل سيدة ابنيها في محافظة السويس، أن زوجها ووالد الطفلين يعمل مخبرا بقسم شرطة فيصل، الذي يقع داخل دائرته الأمنية بمدينة الكوثر، التي شهدت حدوث الجريمة. 

وأكدت التحقيقات، أن " ع . ع " زوج السيدة المتهمة بقتل أطفالها هو من أبلغ الشرطة، عقب اكتشافه قتل زوجته لطفليه الاثنين "كارما" و"جودي"، والعثور على زوجته مقطوعة الشريان باليد، بجوار سرير ولديه المقتولين.