رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بروتوكول تعاون بين "دوري بيبسيكو للمدارس" ونادى "بنفيكا البرتغالي" قريبا

نونو جوميز
نونو جوميز





تعقد شركة بيبسيكو مصر مؤتمرا صحفيا خلال الأيام القليلة القادمة للإعلان عن تفاصيل بروتوكول التعاون بين "دوري بيبسيكو للمدارس" ونادى "بنفيكا البرتغالي".

من المقرر ان يحضر المؤتمر السيد محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة بيبسيكو مصر والسيد ميجال مونتيرو، رئيس القطاع التجاري بنادي بنفيكا البرتغالي والسيد محمد طويلة، رئيس مجلس إدارة شركة راديانت، وبحضور اللاعب العالمي نونو جوميز نجم نادى بنفيكا البرتغالي السابق والكابتن أحمد شوبير مديراً للمؤتمر.

يهدف البروتوكول إلى توفير برامج ومعسكرات تدريب لطلاب المدارس الموهوبين المشاركين في "دوري بيبسيكو للمدارس" وذلك لتأهيلهم وتطوير قدراتهم على يد خبراء متخصصين، إضافة إلى إقامة معسكرات خارجية لصقل وتنمية مهاراتهم ومساعدتهم على الالتحاق بأحد الأندية المحلية أو العالمية.

وعلى مدار ستة عشر عاما، نجح دوري بيبسيكو للمدارس في جذب أكثر من مليون طالب بمشاركة 5500 مدرسة سنويا بكافة المحافظات المصرية، وخلال المواسم الماضية، ساهم الدوري في تخريج أكثر من ألف لاعب موهوب اثروا الاندية المصرية والعالمية بمواهبهم الكروية وعلى رأسهم محمد صلاح والنني وتريزيجه وغيرهم من نجوم المنتخب الوطني.