رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«سهرات لوش الفجر» وراء انتحار طالبة جامعية في المطرية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية


أمرت نيابة المطرية باستدعاء ربة منزل لسماع أقوالها في قيام نجلتها بإلقاء نفسها من شرفة منزل خالتها فى الطابق الثامن لتلقى مصرعها فى الحال؛ بسبب تهديد والدتها لها بعلاقاتها وسهرها خارج المنزل ساعات طويلة كما أمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت منطقة المسلة بحى المطرية، شهدت واقعة مؤسفة بعد أن ألقت فتاة بنفسها من شرفة منزل خالتها فى الطابق الثامن لتلقى مصرعها فى الحال.

وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة المطرية بلاغا من الأهالى بسقوط فتاة من الطابق الثامن بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال البحث الجنائى الى مكان البلاغ وتبين من التحريات وجمع المعلومات ان الفتاة ١٩ عاما طالبة جامعية وتقيم ووالدتها مع خالتها بمنطقة المسلة حى المطرية لانفصال والدتها عن والدها الذى هجرهما وأقام فى محافظة المنيا.

وأضافت التحريات أن الفتاة كانت دائمة السهر والتنزه مع زملائها والتأخر ليلا الأمر الذى كان يثير غضب والدتها التى عاتبتها أكثر من مرة وليلة الحادث هددتها الأم بفضح أمرها وإبلاغ والدها فقامت بإلقاء نفسها من شرفة المنزل من الطابق الثامن لتسقط جثة هامدة، تم نقلها إلى مستشفى المطرية العام ، وقررت النيابة استدعاء والدتها لسماع أقوالها واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة ، كما قررت تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.