رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. محافظ الدقهلية يؤجل امتحان طالب سقطت عليه المروحة

محافظ الدقهلية يطمئن
محافظ الدقهلية يطمئن علي الطالب الذي سقطت عليه المروحة

قرر الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، تأجيل امتحان الطالب محمود أحمد عبد الهادي بمدرسة بطرة الثانوية بنين التابعة لمركز طلخا وذلك بعد سقوط مروحة السقف بلجنة الامتحان عليه مما تسبب في جرح قطعي بالفم بطول 2سم وتم نقله إلى مستشفى شربين المركزي وإجراء الإسعافات الطبية اللازمة له على الفور وإجراء خياطة في الشفة العليا.

كما قرر محافظ الدقهلية السماح للطالب بتأجيل المادة التالية في جدول الامتحانات في حالة عدم استطاعته تأدية الامتحان فيها، وقال شاروبيم إن تأجيل مواد الطالب للدور الثاني سيكون بنفس درجة المادة وليس بدرجات النجاح وتعامل هذه المواد معاملة مواد امتحانات الدور الأول في التصحيح.

جاء ذلك فور علم محافظ الدقهلية بالواقعة والذي توجه في الحال للاطمئنان على الطالب في المستشفى ،وأكد شاروبيم أن الدولة تبذل كل الجهود الممكنة لتلبية احتياجات ومطالب الطلاب وتيسير عملية اجراء الامتحانات للطلاب بما يضمن نزاهتها وحياديتها والشفافية بين جميع الطلاب. 

وتمنى محافظ الدقهلية الشفاء العاجل للطالب والتوفيق في أداء امتحاناته، مشددا على توفير كافة أوجه الرعاية والعناية له حتى يستعيد حالته الصحية ويستكمل أداء امتحاناته كما تمنى التوفيق لجميع الطلاب. 

وبعد اطمئنان شاروبيم على الطالب تفقد المستشفى للاطمئنان على مستوى أداء الخدمة فيها والاطلاع على مدى توفير الرعاية الطبية اللائقة للمرضى.