رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنيا يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة

محافظ المنيا يتفقد
محافظ المنيا يتفقد لجان الامتحانات

تفقد اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة والتي بدأت اليوم السبت، حيث تابع المحافظ انتظام سير الامتحانات، في يومها الأول؛ للوقوف على مدى الانضباط والنظام والحالة العامة وتأمين اللجان داخل المدارس ومدى جاهزيتها.


تضمنت جولة المحافظ لجان مدرستي أبناء الثورة و6 أكتوبر، ورافق المحافظ محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمد سيد رئيس مدينة المنيا، ويؤدي الطلاب امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية في اليوم الأول.


وكلف المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم باستمرار عمل غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم طوال 24 ساعة، وأن تكون على اتصال مستمر بغرفة عمليات المحافظة للإبلاغ عن أية أحداث قد تقع لاتخاذ ما يلزم بشأنه من إجراءات فورية.


وكان المحافظ قرر تشكيل لجنة عليا استعدادا لامتحانات الثانوية العامة لعام 2019، حيث تختص اللجنة بوضع تصور وتقدير للمواقف والأزمات التي قد تحدث قبل وأثناء الامتحان ووضع خطط تأمين اللجان من الخارج، وتوفير وسائل نقل كراسات الامتحان من مقر الجهة المسئولة عن الطباعة إلى مراكز التوزيع مع تأمينها وتقديم الدعم اللوجستى اللازم للجان.