رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد اتهام زينة بالتحريض على سرقة «فيلا جواهرجي».. عاصم قنديل يصدر بيانا رسميا

زينة
زينة


أصدر عاصم قنديل، محامي الفنانة زينة، بيانا رسميابعد اتهام موكلته بتحريض خادمتها بسرقة مجوهرات من فيلا جواهرجي كانت تعمل لديه. 

جاء البيان على هذا النحو: "ردا على ما نشر مؤخرا ببعض المواقع الصحفية من أخبار ملفقة ضد الفنانة زينة عن ادعاء صلتها بإحدى الخادمات التي نسبت إليها واقعة سرقة من منزل خادمتها نفيد بالآتي: أولا: هذا البيان هو رد في حدود ما نشر إذ أنه لم يحدث أن تم التواصل رسميا مع زينة بخصوص هذا الموضوع الذي تناولته المواقع بانتشار وبالطبع أنه لم يتم استدعاؤها أو طلبها حتى الاتصال بها أمام أي جهة أو من أي مسئول.

وتابع البيان: "الخادمة المتهمة سواء كانت الاتهامات الموجهة إليها حقيقة أم ملفقة_ لم تلتحق بالعمل لدى الفنانة زينة ولا تتواجد لديها ولا علاقة لها بها وإنها أيا كانت علاقة الخادمة بصاحبة العمل فإنه لا يجوز الزج باسم الفنانة زينة في نزاع لا نعرف أسبابه.

واختتم بيانه: أخيرا وترتيبا على ما تقدم بأن الرأي النهائي سوف يكون حالما تتاح الأمور رسميا وبعد أن نتمكن من مطالعة الأوراق، وحتى هذا الوقت فإن الفنانة زينة تحذر أنها سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية التي تراها مناسبة ضد أي شخص أو موقع حاول أو يحاول أن ينال منها بالسب أو بالقذف أو بالبلاغ الكاذب أو التلفيق أو التشهير".

وتواصل نيابة القاهرة الجديدة التحقيق في واقعة اتهام الفنانة زينة بتحريض خادمة أجنبية على سرقة "انسيال ألماظ،"، من داخل فيلا جواهرجي شهير، وسيدة أعمال بكمبوند شهير في القاهرة الجديدة "القطامية هايتس".

وأشارت التحريات، إلى أن فرد أمن بالكمبوند شاهدوا الخادمة تستقل سيارة "جيب" بعد هروبها من الفيلا.

تحرر المحضر رقم 4875 لسنة 2019 جنح القاهرة الجديدة، وتم عرضه على النيابة للتحقيق.