رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر صور شهداء أبناء سوهاج في الحادث الإرهابي بسيناء

جنازة عسكرية لشهيد
جنازة عسكرية لشهيد الوطن من أبناء سوهاج

حصل «النبأ» على صورة شهداء الواجب الوطني من أبناء محافظة سوهاج، الذين استشهدوا صباح أمس، الأربعاء، إثر حادث إرهابي استهدف كمينا أمنيًا بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء.

وتبين أنهم كل من: الشهيد مجند «محمد فايز فراج فايز»، من أبناء قرية الكوامل قبلي التابعة لمركز المنشأة، والشهيد عبدالله عز الدولة عبد الجليل بكير من أبناء بندر البلينا، والشهيد محمد أحمد عاشور، من أبناء نزة البحرية التابعة لمركز جهينة بمحافظة سوهاج.

وشهد الدكتور بسام عزام السكرتير العام المساعد لمحافظة سوهاج نيابة عن المحافظ الدكتور أحمد الأنصاري، صباح اليوم الجنازة العسكرية لشهداء الواجب الوطني من أبناء المحافظة الذين استشهدوا صباح أمس الأربعاء في الحادث الإرهابي الذي استهدف كمينا أمنيًا بمدينة العريش.

وقال السكرتير المساعد للمحافظة إن الدولة لاتنسى شهدائها، متقدمًا بخالص العزاء لأسرهم، وللشعب المصري، داعيًا المولى عز وجل أن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.  

وشارك في الجنازة العسكرية اللواء هشام الشافعي مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، ومحمد امبابي رئيس مركز ومدينة سوهاج وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، وأبناء وأهالي سوهاج.