رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منتج «زي الشمس» يحسم الجدل حول نهاية العمل.. ويفجر مفاجأة

مسلسل زي الشمس_ أرشيفية
مسلسل زي الشمس_ أرشيفية

كشف المنتج محمد مشيش، منتج مسلسل "زي الشمس"، عن مفاجأة لجمهور العمل بالكشف عن تقديم جزء ثان له في رمضان المقبل2020 ، وذلك بعد الجدل الذي صاحب عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل.

وانتهت أحداث مسلسل "زي الشمس" بغموض حول علاقة مصطفى "أحمد داوود" بفريدة "ريهام عبد الغفور"، بالإضافة إلى غموض مصير "عمر" أحمد السعدني بعد العثور عليه غارقاً في النيل، وكذلك اعتراف زوجة جمال سليمان بقتلها لفريدة بعد اعتداء عمر عليها في المرسم الخاص بها.

وأثارت هذه النهاية جدلاً بين الجمهور بسبب عدم حسم الأحداث في الحلقة الأخيرة وزاد الجدل بعد تداول بيان منسوب لصناع المسلسل كشفوا به عن وجود أحداث بالعمل حذفت من الحلقة الأخيرة مثل وجود علاقة بين فريدة ومصطفى، وإنجابه طفل منها أيضاً وانتحار أحمد السعدني في النهاية.

إلا أن منتج المسلسل محمد مشيش، حسم الجدل وقال إن هناك جزءا ثانيا من المسلسل، موضحا في تغريدة له:" بالنسبة  لمسلسل زي الشمس، بحب أكد أنه ما لهوش أي صفحة رسمية على السوشيال ميديا  ولا حاجة من اللي اتذكرت مزبوطة، وما فيش مشاهد محذوفة وأنه النهاية دي بداية لأحداث وأسرار جديدة حنكتشفها في الجزء التاني في رمضان٢٠٢٠ إن شاء الله".