رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط «عصابة التوك توك» لسرقة أهالي البساتين بأسلوب «غريب».. اعرف التفاصيل

المتهمين بعد الضبط
المتهمين بعد الضبط

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 3 عناصر إجرامية لقيامهم بسرقة الهواتف المحمولة من المواطنين عن طريق الخطف والمغافلة بمنطقة البساتين.


جاء ذلك عندما وردت معلومات إلى المقدم على فيصل رئيس وحدة مباحق قسم شرطة البساتين أكدتها تحريات ضباط وحدة مباحث القسم، تفيد بقيام (3 عناصر إجرامية لاثنين منهم معلومات جنائية) بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب «الخطف» باستخدام دراجة نارية.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم استهدافهم بمأمورية بقيادة الرواد رامي الجمل وأحمد مختار ومحمد خيري معاونو مباحث القسم والقوة المرافقة، أسفرت إحداها عن ضبط التهمين المذكورين حال استقلالهم مركبة «توك توك»، بدون لوحات معدنية، ملك وقيادة أحدهم، وعثر بحوزتهم على (فرد خرطوش، طلقة لذات العيار، 2 هاتف محمول مجهولى المصدر).

وبمواجهتهم، أقر الأول بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع، وأضافوا بتكوينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب «الخطف» باستخدام مركبة «توك توك» المضبوطة بحوزتهم وأن الهاتفان المضبوطان من متحصلات السرقة.

وباستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.