رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هكذا سخر نجوم الفن من عدم ثبوت هلال شوال

عيد الفطر- تعبيرية
عيد الفطر- تعبيرية


سخر نجوم الفن من استطلاع هلال شهر شول، الذي أكدت الإفتاء عدم ثبوته وهو ما يعني أن الأربعاء أول أيام عيد الفطر وليس الثلاثاء. 


ونشر الفنان محمد عبد الرحمن، نجم مسرح مصر، صورة له  عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، معلقا: "أنا واحد استحميت والعيد طلع يوم الأربعاء يعني مش باقي على الدنيا". 



ونشر الفنان عمرو وهبة، صورة على حسابه الرسمي على "انستجرام"، وكتب عليها: "استأذن حضرتك.. أنا مش هقدر أصوم بكرة معلش".

بينما نشر الفنان "أوس أوس"، نجم مسرح مصر، صورة له بالزي السعودي، عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، وعلق عليها: "كل سنة وأنتم طيبين يا مصريين احنا عيدنا بكرة معلش".

ونشر الفنان ياسر جلال صورة له من مسلسله «لمس أكتاف» الذي يعرض حاليا في الماراثون الرمضاني، وهو يبكي فراق ابنه، معلقا: "لما تعرف إن العيد يوم الأربع مش بكرة".


ونشر المذيع احمد يونس، صورة من فيلم "العفاريت"، للفنانة مديحة كامل وهي تمسك بالطفلتين، وتريد من "الكتعة" أن تحدد لها من تكون ابنتها الحقيقية، ولكن كتب على صورة البنتين "الثلاثاء، الاربعاء" وكأنه يخاطب دار الافتاء. 


ونشر الفنان أحمد زاهر صورة من شخصيته في مسلسل «ولد الغلابة»، التي يقوم بتجسيدها كمحامي يدعى "جمال لبه"، عبر حسابه الرسمي علي "انستجرام"، وهو يدعي أن يوم العيد هو الثلاثاء، ويأتي رأي دار الافتاء بأنه الأربعاء، فعلق: "كل سنة وانتوا طيبين، وعيد سعيد ودا ليه، عشان انا جمال لبه، انا قولت".