رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صور| للعام الثانى على التوالي.. محافظ البنك المركزي يكتب شهادة نجاح دورة دنيا الفلوس الرمضانية

محافظ البنك المركزي
محافظ البنك المركزي أثناء دورة دنيا الفلوس الرمضانية


وسط حضور هائل من أفراد القطاع المصرفي، وفي جو أسري رياضي، وفي ليلة من ليالي شهر رمضان المبارك، أقيم الدور النهائي من دورة دنيا الفلوس لكرة القدم بين البنوك رمضان 2019، أمس الجمعة، علي ملعب نادي طلعت حرب.


وفاز بلقب الموسم الثاني من دورة دنيا الفلوس، البريد المصري، واستطاع أن يحصد كأس البطولة، وجاء في المركز الثاني البنك المصري الخليجي، وجاء في المركز الثالث بنك مصر، وحصد المصرف المتحد المركز الرابع.


وأدار الحكم الدولي الكابتن محمود سمير عثمان تحكيم مباريات البطولة، بشكل متميز، للعام الثاني علي التوالي.


كما فاز بلقب أفضل مدرب محمد ماضي لبنك عودة، وحصد لقب هداف البطولة "النوبي" من البريد، وفاز لاعب من المصرف المتحد بجائزة أفضل لاعب، وفاز فريق بنك تنمية الصادرات و البنك المصري الخليجي بجائزة أفضل فريق في البطولة، وحصد حارس مرمي بنك المصري الخليجي لقب أفضل حارس مرمي في البطولة للسنة الثانية علي التوالي.



وأقيمت مباراة شرفية في اليوم النهائي للموسم الثاني من دورة دنيا الفلوس، جمعت فريق البنك المركزي المصري، وفريق منتخب البنوك و هو فريق مكون من لاعبين من مختلف البنوك التي شاركت في الدورة، وفاز فريق المركزي بالمباراة بنتيجة 1 صفر.


حضر في نهائي الدورة هذا الموسم، معظم قيادات القطاع المصرفي، وعلي رأسهم طارق عامر محافظ البنك المركزي، بالإضافة إلي عدد كبير من قيادات البنك المركزي، و البنوك، وهم: جمال نجم نائب محافظ البنك المركزي، عصام الصغير رئيس مجلس إدارة البريد المصري، محمد الأتربي رئيس بنك مصر، فتحي السباعي رئيس بنك التعمير و الإسكان، حسام عبد الوهاب نائب رئيس بنك مصر، هشام عبد العال نائب رئيس بنك الاستثمار العربي، د.شريف فاروق النائب الأول لبنك ناصر الاجتماعي، محمد أوزالب رئيس مجلس إدارة بنك بلوم مصر، أحمد إسماعيل الرئيس التنفيذي للبنك العربي، محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك عودة، معتز خليل الرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي الأول، وجعفر الهلالي مدير مراسم البنك المركزي.


وكرم طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري، كل هؤلاء القيادات التي حضرت نهائي دورة دنيا الفلوس لكرة القدم.



وكرمت جريدة دنيا الفلوس طارق عامر محافظ البنك المركزي، ومحمد الأتربي رئيس بنك مصر، وجمال نجم نائب محافظ البنك المركزي، وحسين الرفاعي رئيس بنك قناة السويس، وأهدتهم كأس أمم إفريقيا.


وكرمت الجريدة أيضا كابتن شريف خليل مدير عام نادي طلعت حرب، وإهدائه كأس دنيا الفلوس، علي مجهوده الكبير في إخراج البطولة في موسمها الثاني بهذا الشكل المتميز الذي ظهرت عليه علي ملعب النادي.


وتم تكريم رامي سعد رئيس مجلس إدارة جريدة دنيا الفلوس المنظمة للبطولة، من قِبل بنكي المصرف المتحد والتعمير و الإسكان، ونادي طلعت حرب، علي حسن التنظيم.


وتفقد محافظ البنك المركزي المنشآت والتطورات التي تحدث في نادي طلعت حرب، وأشاد المحافظ بالنادي و إمكانياته الرائعة، ومنشآته.



وفي كلمته التي ألقاها علي جمهور الحاضرين، أشاد طارق عامر محافظ البنك المركزي، بفكرة دورة دنيا الفلوس لكرة القدم بين البنوك، وقدم "عامر" الشكر لرامي سعد رئيس مجلس إدارة "دنيا الفلوس" علي حسن تنظيم الجريدة للبطولة التي جمعت معظم البنوك المصرية في جو رياضي رائع.


وقال "عامر" إنه سعيد بمستوي الفرق الرياضية للبنوك، وعبر عن فرحته بوجود لاعبين مميزين في القطاع المصري، وأكد أنه سيكون حريصا علي مشاركة فريق البنك المركزي المصري في دورة دنيا الفلوس العام القادم رمضان 2020، وأن البنك المركزي سيستمر في رعايته للدورة في موسمها القادم أيضا.


وعبر جمال نجم نائب محافظ البنك المركزي، عن سعادته لأنه تواجد في هذا الجو الرياضي المبهج في إحدي ليالي شهر رمضان المبارك، وأكد "نجم" أن جميع قيادات القطاع المصرفي، وأفراده، حريصين علي تواجد دورة دنيا الفلوس لشكل مستمر كل عام، نظرا لأهميتها في زيادة التآلف و المجبة بين أفراد القطاع المصرفي.



وقال محمد الأتربي رئيس بنك مصر في كلمته، إنه سعيد بدورة دنيا الفلوس، لأنها استطاعت أن تلم شمل أفراد القطاع المصرفي في جو غير رسمي، بعيد عن ضغوطات العمل اليومية.


وهنأ "الأتربي" جريدة دنيا الفلوس ورئيسها رامي سعد، علي نجاح البطولة الباهر، وإقامتها للعام الثاني علي التوالي، وتمني "الأتربي" أن تستمر فكرة الدورة كل عام.