رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ننشر صورة شاب قُتل بطريقة «بشعة» في سوهاج.. اعرف التفاصيل

العثور على جثة _
العثور على جثة _ أرشيفية


حصلت «النبأ»، على صورة لجثة الشاب الذي قُتل بناحية قرية الأحايوة غرب بمركز العسيرات بسوهاج، وجارٍ تكثيف البحث لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

يذكر أن أهالي قرية الأحايوة غرب التابعة لمركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، عثروا على جثة شاب موثق اليدين وبه عدة إصابات وملقاة على شاطئ نهر النيل ناحية القرية، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي بمعرفة النيابة العامة.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بالعثور على جثة شاب بشاطئ نهر النيل ناحية قرية الأحايوة غرب بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى «حامد. ع. م»، ومقيم بذات الناحية، موثق اليدين وبه عدة إصابات ظاهرية، تم نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي بمعرفة النيابة العامة.

ونظرا لما تمثله هذه الجريمة من خطورة على الأمن العام بسوهاج، فقد وجه مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، بتشكيل فريق بحث بإشراف العميد عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية بالمديرية، وبقيادة رئيس وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات ومعاونوه لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساته.

ويكثف فريق البحث جهوده لكشف  لغز الواقعة وسرعة ضبط مرتكبيها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.