رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مثيرة تكشفها «جوليت شبرا» المتهمة بخطف شاب لإجباره على الزواج منها

النبأ


«خد اللى عايزه وهرب».. هكذا بدأت المتهمة «م» اعترافاتها أمام نيابة ثان شبرا الخيمة، والدموع تملأ عينيها قائلة: «خدعنى وفى النهاية تخلى عنى.. ودفعت ثمن حبى وعشقى له».


وأضافت المتهمة، أنها تعرفت على "إسلام" طالب بالفرقة الرابعة في كلية تجارة، عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ونشأت بينهما علاقة صداقة، تطورت إلى علاقة عاطفية، وتبادلا اللقاءات بإحدى الشقق بشبرا الخيمة، ونشأت بينهما لقاءات جنسية، وقام بتصويرها خلال ذلك.


وتابعت بقولها: «بدأ إسلام يتهرب مني بحجة عدم موافقة أسرته على الزواج، فاتخذت قرارا بالذهاب إلي أسرته والتوسل إليهم لكي يوافقوا على الزواج، ولكنى لم أقابل سوى بالإهانة والطرد، ولم تقف الأمور عند ذلك بل وصل الخبر إلى أسرتى، وتركت المنزل، وأسودت الدنيا أمامى وانقلبت حياتى".


وأضافت المتهمة: تعرفت على شخص يدعى "ثابت" 38 سنة، بمقهى فى منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، وقصصت عليه ما حدث لى، فعرض على أن يخطف الشاب لإرهابه وإجباره على الزواج منى لإصلاح ما فعله معى، نظير قيامى بالتوقيع على شيك بمبلغ 500 ألف جنيه، وأجلسني مع ثلاثة أشخاص هم "علاء"، و"محمد"، و"عبدالحميد"، وقاموا باختطاف "إسلام" أثناء ذهابه للامتحان، وجرى حجزه بشقة بمنطقة الهرم وتم تصويره عاريا، وإكراهه على التوقيع على شيكات حتى يكون مجبرا على الزواج.


واستمعت النيابة برئاسة المستشار أحمد البلتاجي رئيس نيابة ثان شبرا الخيمة وتحقيقات المستشار زياد الباسل، وبإشراف المستشار خالد الإتربي، المحامي العام لنيابات جنوب بنها، لأقوال الطالب "المجني عليه " الذي أوضح أنه كان على علاقة بالمتهمة الأولى وأنهما تبادلا اللقاءات الجنسية بشقة بمنطقة شبرا الخيمة وصورها مقاطع فيديو مخلة ثم تخلى عنها بعد رفض أهله الزواج منها.


وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وإخلاء سبيل الطالب المجني عليه بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه.


تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بورود بلاغ من أهل طالب جامعي يدعى "إسلام" 23 سنة، بالفرقة الرابعة كلية تجارة، مقيم بدائرة القسم، بقيام 6 أشخاص باختطافه أثناء ذهابه للامتحان.


وتبين من تحريات العميد يحيى راضي، رئيس مباحث القليوبية، أن المجنى عليه تربطه علاقة عاطفية بفتاة مقيمة بمحافظة الجيزة، وأنها اتفقت مع 6 أشخاص على اختطافه لإجباره على الزواج.


تم التنسيق مع مديرية أمن الجيزة وتم تحرير الطالب وضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وجار تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين وتولت النيابة التحقيق.