رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد صلاة الفجر.. عامل يقتل زوج شقيقته فى «البدرشين»

جثة_ أرشيفية
جثة_ أرشيفية

فى فجر اليوم «السابع والعشرين» من شهر رمضان المبارك، شهدت قرية مزغونة التابعة لدائرة مركز شرطة البدرشين، جريمة قتل، عندما أقدم عامل على قتل زوج شقيقته طعنًا بسلاح أبيض، بسبب خلافات عائلية بينهما.

كانت البداية عندما تلقى العميد خالد فهمي، مأمور مركز شرطة البدرشين، بلاغًا يفيد بوقوع جريمة قتل داخل أحد العقارات بقرية مزغونة دائرة المركز، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، بقيادة العقيد على عبد الكريم مفتش المباحث، والرائد أحمد عكاشة رئيس المباحث، والنقيب أحمد فايز معاون المباحث.

وبالفحص والمعاينة تبين للعقيد على عبد الكريم مفتش المباحث، أن الجثة لعامل يدعى «محمد.ج» بها آثار طعنة نافذة فى منطقة الظهر، وأن وراء ارتكاب الواقعة، شقيق زوجته «ع.ر.ر»، كما تبين وجود خلافات عائلية بين المتهم والمجني عليه.

وأضافت التحريات، أنه حال قيام المتهم بمعاتبة المجني عليه، بسبب سواء معاملته لشقيقته، حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الثاني بالتعدي على الأول بسلاح أبيض، محدثا إصابته التي أدت إلى وفاته.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، نجحت قوة أمنية فى أقل من ساعتين بقيادة الرائد أحمد عكاشة رئيس المباحث، والنقيب أحمد فايز معاون المباحث، من ضبط المتهم، واقتياده إلى ديوان المركز، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.