رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«بيتا إيجيبت» تّكرم موظفيها المتميزين خلال حفل إفطارها السنوى

جانب من الحفل
جانب من الحفل


نظمت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، حفل إفطار لموظفى الشركة، تم خلاله تكريم عدد من الموظفين المتميزين بمختلف القطاعات والإدارات  على مستوى الشركة.


وقال المهندس علاء فكرى، رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، إن الشركة حققت طفرة فى السنوات الماضية على مستوى المشروعات والخدمات المقدمة إلى العملاء والتى استحوذت على  أعلى درجات الرضا، وساهمت فى تدعيم الثقة والترابط بين بيتا ايجيبت وعملائها، مشيراً إلى أن فريق عمل  الشركة  يحقق استراتيجيتها الطموحة والتى تسعى دائما نحو الأفضل وتحقيق أعلى مستوى من النتائج واستمرار التميز فى السوق المصري .

 

وأشار إلى أن فريق عمل الشركة يركز دائما على الابتكار والتميز وتوفير مايحتاج إليه العميل والسوق والقدرة على خلق قيمة مضافة .


وشدد على سعى الشركة نحو تطوير استراتيجيتها وتوسعة حجم استثماراتها بالسوق المصرية  وتعتمد استراتيجية الشركة بصورة أساسية على التنوع فى محفظة المشروعات لتشمل السكنية وغير السكنية، لافتا إلى أن اتساع قاعدة الشركات العاملة بالسوق والمنافسة الشديدة على جذب أكبر قاعدة من العملاء  يتطلب دائما التميز وتحلى فريق عمل الشركات بالابتكار والجدية .


وأوضح أن سياسات الشركة تتسم دائما بالمرونة والقدرة على التعامل مع متغيرات السوق واذواق العملاء .


ولفت إلى أن الشركة تحرص على وضع دراسات دقيقة  والتواصل مع العملاء للتعرف على اتجاهات الطلب والإحتياجات للقدرة على إنتاج مشروعات ووحدات عقارية تلاءم الشريحة الاكثر طلباً من ناحية المساحات والأسعار والجودة بما يسهم فى جذب العملاء .


وأعلن أن الشركة تتبنى خطة توسعية طموحة وتستهدف ضخ استثمارات جديدة بمشروعاتها بحدائق أكتوبر ومستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة خلال النصف الثانى من 2019.