رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عصام خليل: مصر تواصل مسيرتها لاقتلاع الإرهاب والثأر لدماء الشهداء

عصام خليل
عصام خليل

وجّه حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل، تحية إعزاز وإجلال للقيادة السياسية وأبطال مصر من رجال القوات المسلحة وصقور المخابرات العامة المصرية اللذين دومًا سيف بتّار يطيح برؤوس الأفاعي ودرع يصون الوطن وأوفياء فى الثأر للشهداء.

وقال الدكتور عصام خليل، إن الدولة المصرية قيادة وجيشًا وشعبًا عازمة على استكمال مسيرة دحر الإرهاب وملاحقة الإرهابيين ومن تورطّ فى دماء شهداء الوطن أو استهدف مؤسسات لينالوا القصاص.

وأضاف رئيس حزب «المصريين الأحرار» فى بيان للحزب، أن صقور مصر وأبطالها يعملون فى صمت بعيدًا عن الضجيج لضمان سلامة أراضينا رافعين رايه النصر أو الشهادة؛ مشددًا أن أصطفاف جموع المصريين خلف القيادة الحكيمة رسالة قاطعة لكل متآمر أو منظمة مأجورة بأن بلادنا وحدة واحدة لن ينال منها غادر أو عدو.

وعبـر الدكتور خليل، عن شكره للجيش الوطنى الليبي، بقيادة المشير خليفة حفتر، بشأن التنسيق والتعاون لتسليم الإرهابيين "عشماوى" وآخر للسلطة المصرية لينالوا قصاص العدل، مؤكدا على أن الأخوة والصداقة المصرية – الليبية قديمة وراسخة.

وأشار إلى أن الإرهابي هشام عشماوى، تم القبض عليه فى 8 أكتوبر الماضي، خلال عملية أمنية في مدينة درنة الليبية، ويواجه تهم عديدة منها الاشتراك في محاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبق اللواء محمد إبراهيم، واغتيال النائب العام السابق هشام بركات، والإعداد لاستهداف الكتيبة "101 حرس حدود"، والهجوم على حافلات الأقباط بالمنيا الذي أسفر عن استشهاد 29 شخصا، والهجوم على مأمورية الأمن الوطني بالواحات والتي راح ضحيتها 16 شهيدًا وغيرها.

وأكد رئيس حزب المصريين الأحرار، أن القضاء المصرى العادل سيكون له كلمة الفصل الأخيرة للقصاص وإعادة حق الشهداء مدنيين وعسكريين لتبرد قلوب الأمهات الثكالى وأبناء وزوجات الشهداء.