رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لتطوير خدماتها فى الساحل الشمالى.. «إماريتس هايتس» تتعاقد مع كبرى الفنادق والمطاعم والشركات

رامي الحجار رئيس
رامي الحجار رئيس قطاع التسويق

تستعد عاصمة الساحل الشمالي "اماريتس هايتس" للتنافس بقوة مع القرى السياحية فى صيف ٢٠١٩ بتقديم خدمات جديدة ومتنوعة وتحقيق أعلى معايير للأمن لروادها لتعود بقوة كواحدة من المقاصد السياحية الهامة والمتميزة فى الساحل الشمالى.

من جانبه، أعلن رامى الحجار، رئيس قطاع التسويق بشركة «إماريتس هايتس» تعاقدات مع كبرى الشركات والفنادق المصرية والعالمية لتطوير القرية وشواطئها وتقديم خدمات متميزة لروادها، من خلال توفير سلسلة كافيهات عالمية ومطاعم كبيرة على رأسها كافيه سيلانترو ومطعم ديفاين على أن تكون شركة انفينيتى المسئولة عن تشغيل الشاطئ، وهى من الشركات الكبرى التى تدير مجموعة من الشواطئ الساحلية المعروفة، وذلك ضمن عدد كبير من الاتفاقيات مع صيدليات ومحلات تجارية معروفة وسلاسل تجارية فضلا عن اتفاقيات أخرى مع مطربين لإحياء حفلات بالقرية السياحية مما يجذب رواد القرية بشكل أكبر.

وحرصت «إماريتس هايتس»، أيضا، على توفير كافة مناحى الأمن لروادها، حيث كشف «الحجار»، عن أنه قبل موسم الصيف سيتم تركيب كاميرات مراقبة فى جميع أنحاء القرية مما يساهم بشكل كبير فى تحقيق أقصى معدلات الأمان ما يضمن شعور الأسر والعائلات بالاطمئنان على أنفسهم وعلى ذويهم أثناء التجول بالقرية.

وأثنى «الحجار»، على دور الدولة فى تطوير منطقة العلمين وتشجيع الاستثمار بها، مؤكدا أنها كنز قومى للسياحة، ولا سيما فى موسم الصيف.

يذكر أن «إيماريتس هايتس»، أحد أكبر المنتجعات السياحية على شواطئ الساحل الشمالى، ويقع في مكان استراتيجي متميز في سيدي عبد الرحمن، حيث إنه على بعد 314 كم عن القاهرة وعلى بعد 110 كم من مرسى مطروح وتم بناؤها على مساحة 126 فدانا مواجهة للبحر بمساحة 750 مترًا.