رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 28-5-2019

النبأ


برج القوس من 22 نوفمبر حتى 21 ديسمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد القوس، اليوم الثلاثاء: يجب أن تنتبه لحالتك المادية هذه الأيام، وتتجنب إنفاق أموالك على أشياء لست بحاجة إليها حتى لا تخرب ميزانيتك.

 

 مهنيًا: تعيش فى حالة نفسية سيئة بسبب بعض الإخفاقات التى تواجهها فى عملك، فهناك من يعمل ضدك ويحيك ضدك المكائد يجب أن تكون حذراً وتتوخى الحذر جيداً ولا تتخذ القرارات السريعة .


عاطفيًا: تعيش فى حالة هيام وعشق مع شريك حياتك، وهو ما سينعكس إيجابياً عليك، وأنت اليوم تمتلك أسلوباً أكثر مراعاة للآخرين، ومن السهل أن تجتاز العقبات بقوة الحب الإيجابية.


صحيًا: تمر ببعض الضغوط فى العمل يمكنك التغلب عليها باللجوء للاسترخاء والراحة النفسية والابتعاد عن مسببات القلق والتوتر، وابتعد عن الأشخاص الذين يفقدونك طاقتك .

 

القوس يحتل المرتبة التاسعة بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية "الحمل - الأسد - القوس"، يتميز بحب الاستقلال، تفضيلهم للأعمال التي تتطلب التنقل من مكان لآخر، مثل الطيران أو غيرها، سرعة التكيف مع المشاكل العاطفية التي قد تواجههم، يمتازون بشخصية متفائلة إلى أبعد الحدود، حبهم للمرح والاستمتاع بالحياة، الكرم، والإخلاص، والتواضع، القدرة على تحمل المسئولية والمهمات المطلوبة منهم، طيبة القلب، سرعة الانفعال، سرعة الملل والضجر، عدم تحليهم بالصبر، عدم القدرة على التمتع بالدبلوماسية، عدم الالتزام بتنفيذ الوعود التي قطعها، العفوية بشكل مبالغ فيه.