رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 28-5-2019

النبأ


برج الأسد من 23 يوليو حتى 22 أغسطس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الأسد، اليوم الثلاثاء: حالة الزهق والملل التى تشعر بها سببها جلوسك لفترات طويلة داخل المنزل.

 

مهنيًا: أنت تمتلك قدرات ومؤهلات شخصية تؤهلك لشغل منصب عالٍ، ولكن يجب أن تعمل بمزيد من المجهود لتظهر قدراتك فى العمل بشكل أكبر وتبتعد عن تضييع الوقت فى أشياء تافهة وليس لها داعٍ.


عاطفيًا: تعيش فى حالة ملل مع شريك حياتك بسبب إهمالك المستمر له، فهو الآن فى حالة فقدان الأمل منك، لذا يجب أن تلتفت لشريك حياتك وتبتعد عن الأشياء التى يكرهها فى تصرفاتك، وما يزعجك منها وكن أكثر قرباً من الشريك وتناقش معه بود وحب فى كل مشاكلكما. 


صحيًا: حالتك الصحية تشير إلى إصابتك بمرض نتيجة أنك لا تحافظ على صحتك .

 

الأسد يحتل المرتبة الخامسة فى ترتيب الأبراج وهو أحد الأبراج النارية " الحمل- الأسد - القوس" يتصف أصحاب هذا البرج بالكرم، والتفاؤل، والمرح، سرعة البديهة، الذكاء، الاستقلالية في العمل، والرغبة في تحقيق أهدافه المحددة وعدم التخلي عنها، القدرة على تحمل المسئولية، حب صرف المال دون وضع أي حسبان لأمور أخرى، القدرة على جعل الآخرين ينسون همومهم، حب المغامرة، والرغبة في تجربة كل ما هو جديد، المبالغة في تضخيم الأمور وتهويلها، الثقة الزائدة بالنفس، التشبث بالرأي، عدم تقبلهم للانتقادات الموجهة إليهم من البيئة الخارجية، الحساسية الزائدة من أبسط الأمور، عدم الاعتراف بأخطائهم، توجيه الانتقادات الجارحة إلى الناس دون الشعور بالحرج.