رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"الإسكان" تعلن عن مشروع سكني متكامل بسوهاج الجديدة.. اعرف التفاصيل

 مشروع سكني- أرشيفية
مشروع سكني- أرشيفية

وافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، في اجتماعه برئاسة الدكتور عاصم الجزار، على تخصيص قطعة أرض بمنطقة التوسعات الجنوبية بمدينة سوهاج الجديدة، بمساحة حوالى 242.7 فدان تقريبًا، لصالح شركة أى بى سى العقارية، لإقامة نشاط عمراني متكامل.

وجاءت الموافقة طبقًا للسعر المبدئى المحدد بمعرفة لجنة التسعير، وتتم المحاسبة الفعلية وفقًا للأسعار التي يتم اعتمادها من اللجنة العقارية الرئيسية، وذلك طبقًا للاشتراطات المسموح بها لهذا النشاط بالهيئة، وتكون مده تنفيذ المشروع 6 سنوات من تاريخ صدور أول قرار وزارى.

ويتم استكمال نسبة السداد حتي 30% من قيمة الارض (10 % تم سدادها، ونسبة الـ20 % تلتزم الشركة بسدادها خلال شهر من تاريخ المطالبة المالية وموافقة مجلس الإدارة)، ويتم سداد باقى الثمن على أقساط سنوية لمدة 5 سنوات، وتكون الأقساط محملة بالأعباء.

ويتم تحديد قيمة الأقساط بالجنيه المصري، وفقًا للسعر المبدئي المُحدد بمعرفة لجنة التسعير، وتتم المحاسبة الفعلية وفقًا للأسعار التي يتم اعتمادها من اللجنة العقارية الرئيسية، وتلتزم الشركة بالحصول علي أية موافقات قد تكون مطلوبة لإقامة المشروع، وطبقًا للقواعد المعمول بها في الهيئة في هذا الشأن.