ads
ads

«7» مصابين فى حادث بشع بالبدرشين.. اعرف التفاصيل

موقع الحادث
موقع الحادث
كتب- ياسر مندور
ads

الساعة كانت تدق الخامسة ونصف من مساء يوم الأحد، وقبل دقائق قليلة من الإفطار، شهد طريق مصر أسيوط الراعي بالقرب من مدخل مدينة البدرشين، حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة مواد غذائية، مما أسفر عن إصابة 7 أشخاص من ركاب الميكروباص.

التفاصيل تعود عندما تلقي العميد خالد فهمي مأمور مركز شرطة البدرشين، بلاغًا يفيد وقوع حادث تصادم بالقرب من مدخل مدينة البدرشين، وسقوط مصابين، على الفور انتقلت قوة أمنية إلي محل البلاغ، ترافقهم سيارات الإسعاف.

وبالفحص والمعاينة تحت إشراف العقيد على عبد الكريم مفتش المباحث، تبين أنه أثناء سير سيارة ميكروباص بدائرة المركز، اختلت عجلة القيادة من يد قائدها، واصطدم السائق بسيارة مواد غذائية.

وأضافت التحريات، أن الحادث أسفر عن إصابة «ولاء.ن.ي» 18 سنة تقيم المنيب، و«مصطفي.أ.ف» 15 سنة مقيم قرية الشوبك، و «مؤمن.ر.أ» 25 مقيم قرية دهشور، و «منصور.إ.ا» 45 سنة مقيم قرية زاوية دهشور، و«ياسر.ع.أ.إ» 36 مقيم زفتي محافظة الغربية، و «مصطفي.م.ع» 26 مقيم قرية مزغونة وقائد السيارة الميكروباص، و«محمد.ش.أ.م» 28 سنة مقيم قرية طهما دائرة مركز شرطة العياط، وقائد السيارة الأخرى، على الفور تم نقلهم إلى مستشفي الحوامدية العام، وبعد أن تم عمل الإسعافات اللازمة، تم تحويلهم إلى مستشفى قصر العيني.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.