ads

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 27-5-2019

النبأ
ads


برج الدلو من 20 يناير حتى 18 فبراير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو، ليوم الإثنين: ستشهد توتر كبير خلال الفترة المقبلة ، فالعلاقة مع الشريك تسرب لها الملل والفتور و اعلم انها فترة حاسمة جدا قد تخسر فيها شريكك اذا لم تقدم قرارات حاسمة .

 

مهنيًا: انت تشعر بحالة عدم ارتياح وطاقة سلبية ، ضاعف جهودك حتى لا تكون محط انتقاد من قبل زملائك وخاصة ان اخطاءك اصبحت ملحوظة بمجال العمل .


عاطفيًا: هذه الفترة ستفاجئ بعدد من القرارات التى قد تؤثر عليك سلبا وخاصة فى الصعيد العائلى ، عليك ان تأخذ خطوة للوراء من اجل رؤية المشهد بشكل أوضح .

 

صحيًا: تتعرض لضغوط نفسية شديدة منذ فترة طويل مما يزيد حالتك المزاجية سوءًا .


برج الدلو ترتيبه الحادي عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء - الميزان - الدلو" يتميز أصحاب البرج بالإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، يدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة، يحترم حقوق الآخرين، ويسعى لبناء علاقات واسعة مع الأصدقاء والمقربين، يرفض التقاليد ويثور عليها، يميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكررة، ويسعى للتميز والتفوق على كل من حوله شخص شديد الحساسيّة، لا يقبل الانتقاد من الآخرين، متحفّظ وغامض جدًا، كتوم، مزاجي متقلّب يميل إلى الهدوء أحيانًا والعصبية في أحيان أخرى، عنيد جدًا، لا يتقبل آراء الآخرين، بل ينفّذ ما يدور بعقله، لإيمانه بقدراته الشخصيّة واختياراته الصائبة في أغلب الأحيان.