ads
ads

خطف وفيديوهات مخلة وشيكات.. طالبة كلية الآداب تتورط فى لقاءات جنسية حرام مع «دنجوان التجارة» فى القليوبية

النبأ
منى زاهي
ads


كشفت تحقيقات نيابة شبرا الخيمة تفاصيل واقعة قيام فتاة بخطف طالب بمعاونة «6» أشخاص وتصويره عاريا وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة لتهربه من تنفيذ وعده بزواج الفتاة "المتهمة الأولى". 

وتبين من التحقيقات، وجود علاقة عاطفية بين المتهمة الأولى والمجني عليه تطورت للقاءات جنسية في إحدى الشقق بشبرا الخيمة؛ وأنّ المجني عليه صورها في أوضاع مخلة وتنكر لها وتهرب من زواجها بحجة رفض أهله هذه الزيجة وتهديده لها بالصور والفيديوهات المخلة.

وباشر التحقيقات المستشار زياد الباسل، وكيل أول نيابة قسم ثان شبرا الخيمة بإشراف المستشار خالد الإتربي، المحامي العام لنيابات جنوب بنها والذي أمر بحبس الفتاة و4 آخرين نفذوا عملية الخطف.
 
واستمعت النيابة لأقوال المتهمة الأول الفتاة وتدعي "م و" والتي قالت في التحقيقات إنها طالبة بكلية الآداب ومن أسرة ميسورة الحال، وأنها منذ عام ونصف العام تعرفت على المجني عليه "إسلام" طالب بالفرقة الرابعة بكلية التجارة، عن طريق "فيس بوك" ونشأت بينهما علاقة صداقة، تطورت إلى علاقة عاطفية وتبادلا اللقاءات الجنسية بإحدى الشقق بشبرا الخيمة؛ وصورها في أوضاع مخلة تحت الوعد بالزواج.

وأضافت المتهمة أن المجني عليه بعد أن وصل لأغراضه وعدها بالزواج وهي في المقابل كانت تنفق عليه أموالا طائلة لتفاجئ بتهربه من زواجها بحجة رفض أهله، مشيرة إلى أنها ذهبت له ولأهله وأخبرتهم أنها تحبه وتريد الزواج منه فطردوها.

وأوضحت المتهمة أنه بعد علم أهلها بفضيحتها تركت المنزل وتعرفت على شخص يدعى "ثابت" بمقهى بالجيزة، وعرف قصتها فعرض عليها خطف الشاب لإرهابه وإجباره على الزواج منها لإصلاح ما فعله معه نظير التوقيع على شيك بمبلغ 500 ألف جنيه.

وبالفعل اتفق ثابت مع 3 آخرين وخطفوا الطالب أثناء ذهابه للامتحان وحجزوه بشقة بمنطقة الهرم وصوروه عاريا وأكرهوه على التوقيع على شيكات حتى يكون مجبرا على أن يتزوج منها لكن المباحث كشفت الواقعة وألقت القبض عليهم.

واستمعت النيابة لأقوال الطالب "المجني عليه " الذي أوضح أنه كان على علاقة بالمتهمة الأولى وأنهما تبادلا اللقاءات الجنسية بشقة بمنطقة شبرا الخيمة وصورها مقاطع فيديو مخله ثم تخلي عنها بعد رفض أهله الزواج منها.

كانت النيابة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وإخلاء سبيل الطالب المجني عليه بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بورود بلاغ من أهل طالب جامعي يدعي"ا" 23 سنة، بالفرقة الرابعة كلية تجارة، مقيم بدائرة القسم، بقيام 6 أشخاص باختطافه أثناء ذهابه للامتحان.

وتبين من تحريات العميد يحيى راضي، رئيس مباحث القليوبية، أن المجنى عليه تربطة علاقة عاطفية بفتاه مقيمة بمحافظة الجيزة، وبالفحص والتحري تيين أن تلك الفتاة اتفقت مع 6 أشخاص على اختطافه لإجباره على الزواج منها بعد أن وعدها بالزواج بعد قصة حب دامت أكثر من عام وتعددت اللقاءات بينهما، تم التنسيق مع مديرية أمن الجيزة وتم تحرير الطالب وضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وجار تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين وتولت النيابة التحقيق.