ads
ads

اشتباكات مسلحة بين عائلتين فى قرية بأسيوط.. ومقتل «4» أشخاص

النبأ
منى زاهي


أمرت النيابة العامة بمركز أبنوب برئاسة المستشار أحمد فتحي، مدير النيابة، بحبس المتهم في واقعة مصرع 4 أشخاص نتيجة اشتباكات وقعت بين عائلتين بسبب سور، 4 أيام على ذمة التحقيقات مع سرعة التحريات حول الواقعة واستعجال تقرير المعمل الجنائي.

وتلقى اللواء جمال شكر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية المعابدة بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية وتبادل لإطلاق النار بين عائلتين وأنباء عن وقوع وفيات.

انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور وتم فرض كردون أمني بمحيط موقع الحادث وتبين مصرع 4 أشخاص متهم بقتلهم "هشام.ا.خ" فلاح مقيم ذات القرية.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن المشاجرة نشبت مساء اليوم بين عائلتين بزمام قرية المعابدة بسبب خلاف على حد فاصل بقطعة أرض قامت على إثرها إحدى العائلتين بفتح النار على الأخرى وبادلتها الأخرى بالأسلحة النارية ما أدى إلى وفاة 4 أشخاص.

وتم نقل الجثث والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة التي صرحت بالدفن وتمكنت قوات المباحث من وقف إطلاق الناري وضبط المتهم بقتلهم وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة القضية. 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وضبط عدد من طرفي المشاجرة للتحقيقات وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.