رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«فيلم هندي» بالبدرشين.. ضبط شخص اشترك مع أخرين فى ارتكاب «واقعة تكسف»

الشاب الذي تم ضبطه
الشاب الذي تم ضبطه


تمكن أهالي قرية قلعة المرازيق التابعة لدائرة مركز شرطة البدرشين، من ضبط عاطل لاتهامه بالاشتراك مع 3 آخرين بمحاولة سرقة توك توك من قائده، تحت تهديد السلاح.

تلقى العميد خالد فهمي، مأمور مركز شرطة البدرشين، بلاغًا من الأهالي بقرية قلعة المرازيق، يفيد ضبط عاطل وهروب آخرين، أثناء محاولة سرقة توك توك، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، بقيادة الرائد أحمد عكاشة رئيس المباحث.

وبالفحص والمعاينة تبين أنه أثناء سير توك توك عائد من قرية منشية دهشور ومتجه إلى قرية قلعة المرازيق، بدائرة المركز، يستقله عدد من الأشخاص يعملون فى مجال عمل الستائر، فوجئ قائد التوك توك، بقيام اثنين ملثمين بإطلاق عيار ناري من سلاح خرطوش، ما أسفر عن إصابة شخص يجلس بجانب سائق التوك توك فى القدم.

وأسفر ذلك عن انقلاب التوك توك، وخرج منه الأشخاص الذي كانوا يستقلونه إلى الأراضي الزراعية، واستدعى الشخصان آخرين يحملون أسلحة نارية، وظلوا يطلقون الأعيرة النارية بطريقة عشوائية، وعندما سمع الأهالي أصوات الأعيرة النارية، خرجوا من منازلهم وتمكنوا من ضبط أحد الأشخاص، وأطلق شخص من الثلاثة الملثمين، عيارًا ناريًا على زميله الذي تم ضبطه ما أسفر عن إصابته.

على الفور تم اقتياد المتهم إلي ديوان المركز، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.