ads

بعد إصابة نائب رئيس حي شرق.. أمن سوهاج ينهي «اشتباكات» الأهالي مع حملة الإزالات

اعتداء - تعبيرية
اعتداء - تعبيرية
ads

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من ضبط 5 أشخاص لاتهامهم بالاعتداء على نائب رئيس حي شرق سوهاج بالضرب وإحداث إصابته باستخدام آلة حادة بكسر في الجمجمة، أثناء أداء عمله بإزالة بناء مخالف ببرج سكني خلال حملة، وتم نقل الأخير إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وخضع لعملية جراحية عاجلة.

يذكر أن اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، تلقى إخطارا من الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج يفيد بقيام عدد من الأشخاص بالتعدي بالضرب على أعضاء حملة نفذها الحي، وإحداث إصابته.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين من خلال الفحص إصابة «ع. ا»، نائب رئيس الحي بكسر في الجمجمة، إثر التعدي عليه بآلة حادة، وتم ضبط 5 متهمين في الواقعة.

وكشفت التحريات عن قيام الحي بحملة استهدفت إيقاف أعمال بناء في برج سكني مخالف، وعقب وصول الحملة اشتبكوا مع عدد من الأشخاص من أقارب صاحب البرج ويدعي «ف. ش»، يقيم بدائرة مركز المنشاه، وتبين أن رخصة العقار 5 أدوار فقط بينما قام المالك ببناء 6 أدوار مخالفة.

وتبين من خلال تقرير مستشفى سوهاج الجامعي، أن الإصابة التي لحقت بموظف الحي عبارة عن كسر متخسف في الجمجمة، وتم نقله لغرفة العناية المركزة بعد إجراء العملية وحالته العامة مستقرة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.