رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. نكشف سبب قتل أم لطفلها بمدينة شرم الشيخ

الام القاتلة
الام القاتلة

عثر رجال مباحث شرم الشيخ على طفل غارق أمام شاطيء الفنار بمدينة شرم الشيخ بعد تفريغ الكاميرات تبين أن مرتكب الحادث والدة الطفل.

كان اللواء أحمد أبو عقيل مدير أمن جنوب سيناء تلقى بلاغا من اللواء مدحت السقا مدير إدارة البحث الجنائي يفيد العثور على جثة لطفل غريق أمام شاطئ الفنار بشرم الشيخ والطفل عمره لا يتجاوز 3 سنوات وقرر مدير الأمن تشكيل فريق بحث على أعلى مستوي لكشف غموض الحادث الذي تشهده مدينة السلام شرم الشيخ لأول مرة.

قاد اللواء مدحت السقا فريق البحث وطالب بتفريغ جميع كاميرات المراقبة الموجودة علي طول الطريق المؤدي إلي شارع الفنار لتحديد مرتكب الواقعة وهوية الطفل.

وكشفت الكاميرات مفاجأة وهي أن الأم وتدعي دنيا عاشور حسان جاد عبد الكريم مواليد ١٩٩٣ من محافظة البحيرة هي وراء ارتكاب الواقعة وتعمل في أحد الأندية الصحية بشرم الشيخ وتبين أن الطفل ليس له شهادة ميلاد.

واعترفت القاتلة في التحقيقات أمام المباحث بأن هناك خلافات بينها وبين زوجها السابق والد الطفل وأنه قام بتهديدها بأخذ الطفل ليعيش مع زوجته الثانية ويقوم بتحرير شهادة ميلاد له مما دفعها لارتكاب الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيلت إلي نيابة شرم الشيخ التحقيق معها ووجهت النيابة العامة تهمة القتل العمد، وقررت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق وندب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفل.
يذكر ان المتهمة لها عدة محاضر بقسم أول الهضبة بشرم الشيخ بالتحريض على الفسق.