رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تعرضها للتحرش دينا الشربيني تلجأ للطبيب النفسي.. أعرف التفاصيل

دينا الشربيني_ أرشيفية
دينا الشربيني_ أرشيفية

مازالت "فريدة "ريهام عبد الغفور، تطارد شقيقتها "نور" أو دينا الشربيني، في أحلامها، مما اضطرها للجوء إلى الطبيب النفسي التي كانت تذهب إليه شقيقتها قبل وفاتها، لتتذكر معه تحرّش زوج والدتها بها وهي طفلة، مع دخول فريدة المفاجئ لترى كل شيء، وذلك ضمن أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل "زي الشمس".

وحتى الآن لم ييأس "عمر" أحمد السعدني، من استدراج نور إلى غرفته، ومحاولة الإيقاع بها في حبه، حيث طلب منها أن تأتي معه إلى غرفة النوم كي يريها شيئًا ثم فتح صندوق به العديد من الصور القديمة بينهما، ثم بدأ يقبلها فاستجابت في البداية معه حتى فاقت وهربّت، كما أفرجت النيابة عن "سيف" أحمد مالك، بعد فشلها في إيجاد دليل إدانة، ليبقى السؤال بلا إجابة حتى الآن، من قتل فريدة؟

ويُعرض مسلسل "زي الشمس" خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر ،وتدور أحداثه في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور "دينا الشربيني" قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور" وبينما تشتبه نور في كل من حولها.
يشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل كل من ريهام عبد الغفور وأحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.