رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مي عز تعلن موقفها من منتقدي مسلسل "البرنسيسة بيسة" وسبب إغلاقها خاصية التعليقات

مي عز الدين في دور
مي عز الدين في دور سكسة

عبرت الفنانة مي عز الدين عن سعادتها بردود الفعل التي تتلقاها على مسلسلها "البرنسيسة بيسة" سواء الإيجابية أو السلبية، موضحة أن الاختلاف في حد ذاته نجاح ويوضح أن الفنان قدم شيئا مختلفا أثار جدلا.

وقالت "مي" عبر صورة  نشرتها عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام":" إنها منذ 19 عاما تقدم أعمالا مختلفة، وعندما يحدث في مرة ألا يستوعب الجميع العمل الذي قدمته فإن هذا إنجاز لأن من الصعب إرضاء كل الأذواق طوال الـ19 عاما.

وأكدت سعادتها بحب الجمهور للشخصيتن واعتياده عليهما، وحب الأطفال لشخصية "سكسكة" إذ حاولت ألا تظهر بشكل يخيفهم، كما عبرت عن سعادتها بأن الرسائل التي ترغب في إرسالها من خلال هذا المسلسل وصلت إلى الناس خاصة ما يتعلق بالمدرسة وغلاء مصاريف التعليم.

ووعدت مي عز الدين جمهورها أن تعود للأدوار الرومانسية الهادئة في عملها المقبل، مشيرة إلى أنها انتهت قبل يومين من التصوير وتشعر بالإرهاق جدا لذا لا تتواصل مع جمهورها كثيرا.

وانهت مي عز الدين كلامها موضحة سبب إغلاقها لخاصية التعليق على الصور التي تنشرها، وقالت إن هذا بسبب وجود بعض الأشخاص والحسابات الغريبة التي تكتب تعليقات مسيئة، لذا في بعض الأحيان ستسمح بالتعليق على الصور وفي أحيان أخرى ستمنع أي تعليقات.
تجسّد مي عز الدين خلال أحداث "البرنسيسة بيسة" شخصيتين الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، أما الشخصية الثانية، فهي الجدة سكسكة، التي تعيش معها، وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة.
يعرض مسلسل "البرنسيسة بيسة" يوميًا الساعة 9 مساء على قناة "الحياة"، وهو تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة "سينرجي"، وبطولة مي عز الدين، بوسي، أمير المصري، ومحمد أنور، وسليمان عيد، وإيمان السيد، وحجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وسامي مغاوري، وضياء الميرغني.