رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة عنيفة بين الأهالي بسوهاج.. اعرف التفاصيل

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية

سيطرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج على المشاجرة التي وقعت بين الأهالي بناحية جزيرة الخزندارية بدائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، ونتج عنه إصابة 4 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بناحية قرية الخزندارية بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الحادث وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين طرف أول «ع. ا. ا»، 44 سنة، صياد، مصابًا «جرح متهتك بفروه الرأس واشتباه ما بعد الارتجاج»، تم تحويله لمستشفي سوهاج الجامعي، و«ح. ا. ا. م»، 32 سنة، مصابًا كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و«م. ا. ا. م»، 48 سنة فلاح، وطرف ثان «أ. ص. م. ا»، 58 سنة، عامل، و «ص. ا. ص. م»، 21 سنة، عامل، مصابان بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، «م. ا. ص. م»، 25 سنة، عامل زراعى جميعهم يقيمون بذات الناحية.

وكشفت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث المركز عن أن المشاجرة نشبيت بين الأهالي بسبب خلافات الجيرة، ولهو الأطفال، وتمت السيطرة عليها وضبط طرفيها.

وبسؤال الطرفين تبادلا الاتهامات فيما بينهم بالتعدي على بعضهم البعض بالضرب، وإحداث الإصابات المنوه عنها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.