رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شكوى لـ«الرقابة الإدارية» تكشف عن مهزلة ووقائع مخجلة بمركز شباب الشيخ زايد (مستندات)

مركز شباب مدينة الشيخ
مركز شباب مدينة الشيخ زايد_ أرشيفية


تقدم المحامي أحمد مختار عفيفي، عضو مركز شباب الشيخ زايد، بشكوى للرقابة الإدارية ضد المركز لقيام أحد المدربين بجمع أموال بدون وجه حق من الأعضاء، وعدم اتخاذ عقاب رادع معه من قبل مركز الشباب بعد إنكاره تحصله على أي أموال.

وكشف "عفيفي" في شكواه عن معاناة أعضاء المركز من مشاكل كثيرة متمثلة في تعاقد مدير المركز مع مدربين منتدبين في بعض الأنشطة الرياضية لتدريب أبناء أعضاء المركز، وبعد ذلك يقوم المدرب بالتحايل على أولياء الأمور ويطلب منهم أموالًا لتصعيد أبنائهم إلى فريق الاتحاد ودخول بطولات وطلب مدرب كرة اليد كابتن «ع»  مبلغ 3500 جنيه لتصعيد المتدربة «أيتن. أ» إلى فريق الاتحاد والتحصل على مبلغ 250 جنيهًا رسوم ملابس رياضية بالرغم من أن الفتاة لا تتجاوز عمرها خمس سنوات.

وسأل "عفيفي" المدرب على جروب «الواتس»: هل حصلت على موافقة من إدارة المركز، فكان رده أنه لا يخضع لإدارة المركز، ويصعد الأبناء إلى فريق الاتحاد.

وقام بالتوجهة إلي إدارة المركز وتقدم بشكوي رسمية في حق المدرب بطلبه أموال بدون وجه حق، في حين أن أولياء الأمور قاموا بسداد مبالغ له بدون أخذ إيصالات رسمية.

وعندما تقدم "عفيفي" صاحب الشكوي بعد مرور أسبوعين للاستعلام عن شكواه داخل إدارة المركز فكان رد مدير المركز أنه تم التحقيق معه وأنكر جميع ما جاء بالرغم من تقدمه برسائل «واتس اب» تؤكد أن المدرب طلب من أولياء الأمور مبالغ وهي 3500 جنيه لتصعيد الأبناء إلي فريق الاتحاد.