رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. القبض على «سائق نقل» ارتكب «أفعالا مُخجلة» على الطريق العام في بنها

سائق نقل - تعبيرية
سائق نقل - تعبيرية


ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، القبض على عنصر إجرامي اشترك مع آخر مجهول في سرقة أحد خطوط أنابيب البترول بمدينة بنها.


البداية كانت أثناء مرور ضباط مباحث مركز شرطة بنها، بطريق «بنها – شبلنجة» بدائرة المركز؛ لتفقد حالة الأمن العام ومكافحة الجرائم، تلاحظ سير سيارتين نقل بكل منهما صندوق خشبي مُثبت أعلاه مشمع بلاستيك أسفله «تانك» حال سيرهما بطريق فرعي متاخم للطريق المؤدي إلى عزبتي «الرمالى و الفاروقية».


بتتبع خط سيرهما تبين قيام قائدي السيارتين بتوصيل «2» خرطوم من خط أنابيب البترول المار بالطريق الزراعي ما بين العزبتين المُشار إليهما مثبت عليه «2» محبس.


على الفور تم ضبط السيارتين وقائد إحداهما البالغ من العمر 27 سنة، مُقيم بدائرة مركز تلا بالمنوفية، السابق اتهامه في قضيتي مخدرات، وبتفتيشه عثر بحوزته على سلاح ناري عبارة عن «بندقية آلية» وبخزينتها «25» طلقة، وكذا «2» خرطوم طول كل منهما «6» متر مُثبت بأحدهما ومحبس والآخر مُثبت على خط أنابيب البترول، وكذا ضبط «250» لتر من المواد البترولية داخل تنك إحدى السيارتين، فيما تمكن قائد السيارة الثانية من الهرب.


وبمواجهة المتهم المضبوط، اعترف بقيامه هو والمتهم الهارب بسرقة المواد البترولية.


حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب الذي تبين أنه مسجل شقي خطر سبق اتهامه في عدد من القضايا (سرقة بالإكراه – مخدرات - سلاح).