ads

قرار جديد في قضية «نجار» شرع في قتل والدته بالقليوبية بسبب «الممنوعات»

محاولة قتل - أرشيفية
محاولة قتل - أرشيفية
إسلام الليثي
ads


جدد قاضي المعارضات بمحكمة بنها الجزئية، صباح اليوم، الأربعاء، حبس المتهم بقتل والدته لرفضها إعطائه الأموال لشراء المواد المخدرة «15» يومًا على ذمة التحقيق.


كان العميد حسين جندية، مأمور مركز شرطة بنها، تلقى إشارة من مستشفى بنها الجامعي، يفيد وصول «السيدة. م. ا» 67 سنة، ربة منزل، مصابة بجرح طعني نافذ بالصدر.


على الفور انتقل المقدم أحمد كمال أبو العز، رئيس مباحث المركز، وبسؤال المصابة اتهمت نجلها «وليد» 38 سنة، نجار مسلح، بإحداث إصابتها مستخدمًا «سكين» والتعدي عليها بالضرب المُبرح، وأضافت أن ذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بينهما لطلبه منها اقتراض مبلغ مالي ورفضها ذلك.


بإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وأرشد عن مكان السلاح المستخدم في الجريمة.


حُرر المحضر رقم «10610» جنح مركز شرطة بنها لسنة 2019، وأخطرت النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق.


وأمام هيئة التحقيق، قال المتهم إنه طلب من والدته مبلغ مالي على سبيل الاقتراض لشراء مواد مخدرة مؤكدًا لها أنه سيرده ولكنها رفضت فطعنها بـ«السكين».


وأضاف المتهم أنها لم تكن الواقعة الأولى من نوعها، مشيرًا إلى أنه تعدى على والدته بالضرب، وحررت ضده محضرا وصدر حكم ضده بالحبس ثلاثة أشهر.


وعليه أمرت نيابة مركز بنها، بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق جددها اليوم قاضي المعارضات، وكذا طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها والاستعلام عن الحالة الصحية للمجني عليها لسؤالها عقب تحسنها.