ads

سعفان الصغير يوجه رسالة نارية لمدرب حراس المنتخب بسبب عواد

النبأ


وجه سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بالإسماعيلي، رسالة شديدة اللهجة إلى مدرب حراس مرمى المنتخب أحمد ناجي حول استبعاد عواد من اختيارات المنتخب قائلا: "أريد أن أوجه رسالة من أخ لأخيه الأكبر أحمد ناجي وأقول له أنه ظلم عواد مرتين.. المرة الأولى بكأس العالم .. والثانية الآن.. وأطلب منه أن يخبرنا بأسباب ذلك.

وأوضح مدرب حراس الإسماعيلى خلال تصريحاته الصحفية أن ناجي يعلم أن أسباب الاستبعاد ليست فنية ولا أحد يعلمها غيره هو واطلب منه أن يعلنها للجميع".

وقال الصغير في تصريحات "المشكلة ليست في عواد ولا الإسماعيلي فعواد حارس كبير ويلعب لنادي كبير فرغ الحراس الكبار للمنتخبات بداية من حسن مختار مرورا بعلي أغا و سعفان الصغير و محمد صبحي ثم عواد ، كما فرغ الاسماعيلي حراس للدوري المصري بالكامل و لاعبين أيضا للدوري و المنتخبات "الإسماعيلي خيره على الكرة المصرية كلها".

وعما لمح له الحارس عبر صفحته عن ترشيح ناجي له للعب لصفوف الأهلي قال : "عواد لن يلعب في الأهلي أو الزمالك او حتى بيراميدز وعلى مسؤوليتي عواد في الإسماعيلي الموسم المقبل".

وعن رأيه في اختيارات حراس المنتخب قال : "أرى أن الأفضل هو أحمد الشناوي ومحمد الشناوي وجنش وعواد مع احترامي للباقييين".

وأنهى تصريحاته قائلا : "كان من المفترض أن ينتظم عواد فى التدريبات عقب مباراة الأهلي وأعددنا برنامجا له استعدادا للمنتخب و لكن كان لهم رأي آخر".