رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توزيع 350 كرتونة مواد غذائية على الأسر غير القادرة بالغربية

توزيع مواد غذائية
توزيع مواد غذائية للأسر غير القادرة


وزعت جمعية الأورمان بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتى 350 كرتونة من المواد الغذائية على الأسر غير القادرة فى عزبة بوريك مركز كفرالزيات، ومركز طنطا، تحت رعاية اللواء هشام السعيد محافظ الغربية.

وأكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان على ترحيب الجمعية الشديد بتعاون الهلال الأحمر الإماراتى ودعمه لتوزيع شنط رمضان على غير القادرين فى القرى والنجوع وبخاصة الأكثر احتياجًا منها، مشيرا أن دعم الأحمر الإماراتى لتوزيع كراتين رمضان على الأسر غير القادرة يأتى فى إطار دوره الإنسانى الرائد فى توزيع المساعدات الموسمية بالإضافة إلى نشاطه الخيرى الممتد لدعم الشرائح غير القادرة فى أنحاء مصر.

ومن جانبه، أوضح بُطى الشامسى مدير مكتب الهلال الأحمر الإماراتى بمصر، أن توزيع كراتين رمضان يأتى استجابة لتوجيهات القيادة السياسية الإماراتية كهدية من الشعب الإماراتى إلى الشعب المصرى الشقيق واستمرار للتعاون الإنسانى الكبير بين المؤسسات الخيرية الإماراتية ونظيرتها المصرية.

وأضاف أن التوزيع سوف يتم وفق خطة زمنية عاجلة يتم خلالها الوصول الى القرى والنجوع الأكثر احتياجًا فى محافظات مصر تحت اشراف وزارة التضامن الاجتماعى من خلال مديرياتها المختلفة بالمحافظات وبالتعاون مع المحافظين .