ads

جريمة هزت طوخ.. تفاصيل مثيرة تكشفها التحقيقات في قضية مقتل تاجر بالقليوبية

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية
منى زاهي
ads

أدلى المتهم بقتل تاجر أدوات منزلية في القليوبية باعترافات تفصيلية أمام النيابة،  قائلا "استلفت منه مبلغ مالى بنظام الفوائد (الربا) ورغم ذلك رفض يستحملنى شوية بسبب تعثرى فى السداد لظروفى الصعبة وهددنى".

وقال المتهم "أشرف. ا"، صاحب كافيتريا وكهربائى سيارات، إن هناك خلافات مالية مع المجنى عليه على أثر استدانة المبلغ مالى وقدره 50 ألف جنيه بفوائد شهرية (ربا)، مشيرا إلى أنه تعثر في السداد ورفض المتوفى إسقاط الفوائد المتفق عليها للمبلغ.

وأضاف المتهم: "عقدت العزم وبيت النية على التخلص منه، حيث قمت باستدراجه إلى المقهى الخاص بى بحجة التسامر معه والمبيت رفقته وعقب خلوده للنوم قمت بالتعدى عليه بالضرب على رأسه بعصا (شومة) محدثا إصابته التي أودت بحياته".

وتابع: "عقب ذلك قمت بنقل جثته داخل السيارة ماركة إيسوزو خاصة بأحد عملائى، والذى كان يقوم بعمل بعض الإصلاحات الفنية بها وإلقائها برشاح نامول / سنهرة طريق الوزير – دائرة المركز، ثم استوليت على هاتفه المحمول والتصرف فيه بالبيع".

وكانت قرية ميت كنانة بطوخ شهدت جريمة بشعة، حيث تعدى صاحب كافتيريا على تاجر بالضرب الذي أفضى إلى مصرعه في الحال، وذلك لقيام الأول باقتراض مبلغ مالى 50 ألف جنيه منه ولدى مطالبته برد المبلغ تعدى عليه مما أدى إلى مصرعه، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، إخطارا من العميد فوزى عبد ربه، مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة المدعو "محمد. م"، 59 سنة، تاجر أجهزة كهربائية.

وبالفحص تبين للواء هشام سليم، مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، والعميد يحيى راضى، رئيس مباحث المديرية، والمقدم أحمد سامى، رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، وبإجراء التحريات تبين أن مرتكبى الواقعة "أشرف. ا"، صاحب كافتيريا بقرية ميت كنانة.

تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لقيامه بالتحصل على مبلغ مالى 50 ألف جنيه من المجنى عليه، ولدى مطالبته برد المبلغ عقد العزم والنية على التخلص منه وقام باستدراج المجنى عليه إلى مقر الكافتيريا وقام بضربه على رأسه بعصا خشبية، ما أدى إلى مصرعه فى الحال وتولت النيابة التحقيق.