رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد زيارة رئيس مجلس المدينة.. تعليمات مهمة جدًا للعاملين بـ«مستشفى» الحوامدية العام

خلال الجولة
خلال الجولة


تفقد الدكتور أشرف تامر غالي، رئيس مجلس مدينة الحوامدية، مستشفى الحوامدية العام، يرافقه المهندس أحمد قطامش، نائب رئيس المدينة، لمتابعة سير العمل بالمستشفى.

وأكد رئيس المدينة على أهمية تواجد الأطباء والإخصائيين فى أماكن عملهم بالمستشفي، وكذلك الطبيب النوبتجي لبحث سبل الارتقاء بمستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطن، ولضمان تحقيق أعلى مستوى للخدمة الصحية، وتلبية احتياجات وإسعاف المواطنين على الوجه الأكمل. 

وأكد رئيس المدينة، الحاجة لخلق نظام قوي متكامل للتعامل مع المرضى، واتخاذ القرار السريع واستيعاب المريض، وحسن المعاملة والتواصل الجيد مع ذويه، لافتًا إلى أهمية وجود رعاية خاصة بالطوارئ والعناية المركزة، وهو ما ينعكس بشكل جيد على المستشفى، فضلًا عن ضرورة تقديم أوجه الرعاية الطبية لمريض الطوارئ واحتوائه وطمأنة ذويه.

وتابع رئيس المدينة، سيتم عمل متابعة سير عمل المنظومة الصحية، ومتابعة أي تداعيات خاصة تطرأ عليها، ومواجهة أى معوقات تواجه القائمين على المنظومة الصحية، بما يساهم فى خلق نموذج جيد في القطاع الصحي، مؤكداً على الدور الهام لمدير المستشفي، في إدارة القطاع الصحي، وأنه عليه بذل المزيد من الجهد، لتوفير الخدمات الصحية للمرضي لإزاله أى معوقات وحلها على الفور.