رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة فى واقعة مشاجرة «غمازة الكبرى» بـ«الصف»

أرشيفية
أرشيفية


كشف أحد الأهالي بقرية غمازة الكبرى التابعة لدائرة مركز شرطة الصف، تفاصيل جديدة فى واقعة نشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات نسب بينهما، قائلاً إن الشاب الذي توفي فى المشاجرة، كان يستعد للزواج فى أول أيام العيد.

وأضاف أن المشاجرة أسفرت عن وفاة شاب وإصابة شخصين من عائلة أبو جبر بإصابات خطيرة، وتمكنت القوات من السيطرة عليها، وإن بعض الأشخاص من الطرفين تركوا منازلهم.

تعود التفاصيل عندما تلقي مركز شرطة الصف، بلاغًا من شرطة النجدة بالجيزة، يفيد بوقوع مشاجرة بـ«الأسلحة النارية»، بين عائلتين بدائرة المركز، على الفور انتقلت قوة أمنية إلي محل البلاغ، بقيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش المباحث، والرائد محمد طبلية رئيس المباحث، والرائد هيثم البحيري، والنقباء هيثم رمضان، و مصطفي الجارحي معاوني المباحث.

وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا، بمحيط موقع المشاجرة، بقيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش المباحث، وتمكنوا من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها، وبالفحص والمعاينة تبين أنها وقعت بين عائلتين بقرية الغمازة الكبرى، بسبب خلافات نسب بينهما، أسفرت عن وفاة شاب يدعي «مصطفي.ف»، 30 سنة بطلق ناري، على الفور تم اقتيادهم إلي ديوان المركز، ونقل المتوفي إلي المستشفي.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.