ads
ads

عبير عصام: تنظيم أول مؤتمر عقاري لسيدات الأعمال العرب أغسطس المقبل

عبير عصام
عبير عصام
محمد عرابي


كشفت عبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال عن عقد أول مؤتمر عقاري لسيدات الأعمال العرب تحت عنوان "سيدات تصنع العقار والقرار" خلال أغسطس المقبل بالقاهرة، وعلى ان يعقد المؤتمر سنويا فى دولة عربية مختلفة.

وقالت عبير، خلال لقائها فى برنامج "حوار واستثمار مع الشواربي" على قناة HBC، إن المجلس أنجز عدد من الملفات المهمة منذ بداية تدشينه منذ 3 سنوات للتكامل الاقتصادي بين سيدات الأعمال العرب، مشيرة إلى أن نظرة المستثمرين العرب اختلفت عن الاستثمار فى مصر، وبات الامر اكثر تنظيما، وهناك ترحيب واسع من الحكومة المصرية لجذب المزيد من الاستثمارات العربية، بما شجع الكثير من الشركات الكبرى لطرق ابواب الاسواق المصرية وخاصة بعد تحرير أسعار الصرف.

وأكدت أن المطورين العقاريين المصريين صاروا حلقة وصل مهمة مع المستثمرين العرب، لافتة إلى أن السوق العقاري فى مصر يتميز بضخامته ويضم 100 مليون عميل، ويظل الاستثمار الآمن والاكثر استقرارا، ووصفته بـ" الابن البار للمصريين ولا يمرض ولايموت".

وأشادت بتوسع السوق فى مشروعات الشراكة مع الحكومة، لافتة إلى أن لها الكثير من الفوائد لدعم الأطراف العاملة بالسوق العقاري سواء الدولة او المطور العقاري أو العميل.

وأشارات إلى أن مدينة سفنكس الجديدة واعدة للغاية وفى موقع مميز وبالقرب من مطار سفنكس الجديد، وستكون أحد أبرز المدن السياحية فى مصر.