رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تحريات «الدالى».. ننشر التفاصيل الكاملة لواقعة «قتيل حلوان»

النبأ


كشفت تحريات المباحث التي أجراها الرائد أحمد الدالي، معاون أول مباحث قسم شرطة حلوان، ملابسات الحادث الأليم الذى شهدته مدينة الشمس، بمقتل سائق على يد نجله.

وأكدت التحريات أن السائق انفصل عن زوجته منذ سنوات، إلا أن ابنه إبراهيم، كان يذهب له من حين لأخر ليأخذ منه مبلغًا ماليًا لإعانته في مصاريف الحياة.

وأوضحت التحريات أنه قبل الواقعه بأيام، طلب المتهم من والده مبلغا ماليًا كبيرًا لشراء أشياء شخصية، وبالذهاب لوالده ظهر أول أمس لسؤاله عن المبلغ الذي طلبه، رد والده بأنه لم يستطع توفير هذا المبلغ، فنشبت مشاجرة كبيرة، نتج عنها إصابة المجنى عليه بكسر في الفك العلو، وسحجات متفرقة بالجسد، على إثرها فارق الحياة.

ونفت التحريات علاقة طليقته "رضا" بالجريمة، بعد أن اتهمها أشقاء القتيل، باشتراكها مع نجلها في واقعة القتل نظراً لوجود خلاف على توكيل  بالبيع والشراء.

تلقى العميد بدوي هاشم، مأمور قسم شرطة حلوان، بلاغًا من مستشفى الهدى الإسلامي، بوصول أحمد إبراهيم حامد مصطفى، ٦٢ سنة، سائق ومقيم ٦٨ مدينة الشمس، جثة هامدة.

على الفور انتقل العميد بدوي هاشم، مأمور القسم، لفحص البلاغ، وتبين وجود إصابات بالسائق عبارة عن كسر بسنان الفك العلوي، وجروح وكدمات بالكتف، والكوع الأيمن.

وبسؤال شقيقه المدعو "منير" ٦٤ سنة، مدير عام بالمعاش، وشقيقته "ناهد" قررا بوجود خلافات بين زوجة المتوفي، وتدعي رضا م.ق، ٥٦ سنة، مقيمه ١٤ شارع ٩ بمدينة الموظفين، ونجله "إبراهيم" ٢٨ سنة، محاسب، ومقيم نفس عنوان الأم، بسبب محاولة المجنى عليه إلغاء توكيل عام صادر للأولى ونجلها.

على الفور تم ضبط المتهمين وتسليمهما لوحدة مباحث القسم، لعمل التحريات والتي كشفت ملابسات الواقعة.

كما تم نقل الجثة لمشرحة زينهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٣٦٤٨ لسنة ٢٠١٩ جنح قسم شرطة حلوان، وإخطار نيابة حلوان الجزئية برئاسة المستشار أحمد سليم لبدء التحقيقات.