رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مستريح جديد يستولى على أموال المواطنين في سوهاج.. اعرف التفاصيل

المتهم بعد الضبط
المتهم بعد الضبط

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج، من ضبط شخص لاتهامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبلغ مالي قدره 390 ألف جنيه بدعوى توظيفها لهم في مجال تجارة إكسسوارات المحمول وكروت الشحن مقابل أرباح شهرية.


تلقى ضباط فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد بلاغا من عدد من المواطنين يفيد يقيام (أحد الأشخاص - حاصل على بكالوريوس تجارة، 37 سنة، مقيم بدائرة مركز شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج)، بتلقى مبالغ مالية منهم بلغ إجماليها «390,000» - (ثلاثمائة وتسعون ألف جنيه)، لتوظيفها لهم فى مجال تجارة إكسسوارات المحمول وكروت الشحن، مقابل حصولهم على أرباح شهرية، إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة لأحكام القانون.

وكشفت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط فرع الإدراة بجنوب الصعيد صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية بالتنسيق مع ضباط إدراة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج أسفرت ‘حداها عن ضبطه.

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكابه للواقعة، وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.