رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور|هكذا احتفل نجوم الفن بعيد ميلاد عادل إمام الـ79

عادل إمام - أرشيفية
عادل إمام - أرشيفية


نشر العديد من نجوم الفن، عبر صفحاتهم الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "الانستجرام"، صورا تجمعهم بالفنان القدير عادل إمام احتفالا بعيد ميلاده الـ79 معلقين عليها بعبارات تهنئة له بدوام الصحة والعافية له.

من بين النجوم الذين شاركوا الفنان عادل إمام بتهنئته على عيد ميلاده ابنه الفنان محمد إمام، بنشره فيديو من إعداد قناة MBC مصر، ويحتوي العديد من المشاهد والأدوار التي قام بها الزعيم عادل إمام خلال مسيرته الفنية، عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، معلقًا عليه "تروح أجيال وتيجي أجيال.. تظهر نجوم وتختفي نجوم.. تتغير الأذواق وتتبدل الأحوال.. ويفضل الزعيم زعيم".






كما قام الفنان أشرف عبد الباقي بنشر صورة تجمعه بالفنان القدير عادل إمام عبر صفحته الخاصة على "انستجرام"، معلقًا عليها "كل سنة وأنت طيب وبصحة وربنا يخليك لينا يا كبيرنا".

أما الفنانة مي سليم فكتبت: "كل سنة وأنت طيب وبخير وصحة #الزعيم".

فيما نشر عمر عبد الجليل صورة خاصة بالفنان عادل إمام فقط معلقًا عليها: "كل عام وأنت بخير يا زعيم".


وعبر محمد عبد الرحمن، ممثل مسرح مصر عن تهنئته بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام بنشر إحدى الصور التي جمعت بينهما في أحد الكواليس أثناء التصوير، وعلق: "كل سنة وحضرتك أسطورة الفن اللي لم ولن تتكرر.. ربنا يخليك لينا وتبسطنا دايما بأعمالك".

وفعلت نفي الشيء الفنانة "إنجي وجدان" بنشرها صورا تجمعها بالزعيم من كواليس التصوير وعلقت: "كل سنة وأنت طيب.. #الزعيم_عادل_إمام".


كما نشرت الفنانة دانا حمدان، صورة تجمعها بالزعيم، عبر صفحتها الخاصة على "الانستجرام"، وعلقت عليها: "كل سنة وحضرتك طيب، عيد ميلاد الزعيم".

ووصف الشيف علاء الشربيني الزعيم عادل إمام بعد نشره صورة تجمع بينهما عبر صفحته الخاصة على موقع تبادل الصور "الانستجرام"، احتفالا بعيد ميلاده قائلًا: "من حسن حظنا أن عندنا حد بقيمة الزعيم عادل إمام تاريخ كبير من العطاء والفن العظيم.. زعيم الوطن العربي بفنه وأعماله العظيمة.. كل سنة وانت طيب وبألف خير.. ربنا يخليك لينا ودايما باسطنا بأعمالك".

أما الفنان خالد عليش فعلق بعد نشره صورة جمعته مع الزعيم قائلًا: "كل سنة وأنت طيب يا زعيم بحبك والله". 


يذكر أن الفنان عادل إمام من مواليد 17 مايو 1940، برغم غيابه عن المارثون الرمضاني 2019 لظروف مرضه، إلا أنه له العديد من الأعمال الدرامية منها فرقة ناجي عطا الله،  وعوالم خفية، وكذلك الكثير من الأفلام السينمائية كالمتسول، والهلفوت، وغيرهم، والمسرحيات منها مدرسة المشاغبين، والواد سيد الشغال.